أوشك عام 2014 على البدء، ما يعني أنه آن الأوان لإلقاء نظرة على ما نمتلكه في دولابنا، لكي نبقي على الصيحات الجميلة، ونتخلص من تلك القطع التي نأمل زوال صيحاتها في العام الجديد. فما هي تلك الصيحات التي مللنا منها؟

1- الثنيات أو الـPeplum: هذه الصيحة عادت منذ أعوام قليلة ماضية، ولكنها باتت مكرّرة بكثرة، لدرجة أننا مللنا منها كثيرًا!

2- التصاميم الشفافة: هذه القصات والقطع الشفافة دومًا ما تقود من يرتدينها الى كارثة. ففي معظم الأحيان تظهر أقسام من أجسامهن بطريقة خاطئة، وينتهي بهنّ المطاف على قائمة الأقل أناقة.

3- الياقات المزيّنة برؤوس حديدية مروسة: هذه الصيحة كانت جميلة لفترة وجيزة، ولكنها سرعان ما أصبحت لا تليق سوى بالمراهقات المتمرّدات.

4- الأحذية الرياضية المتدرّجة الكعب: إنها مريحة ولكنها مبالغ فيها، وقد أسيء استخدامها لدرجة أننا بتنا نراها في كل مكان، حتى على السجادة الحمراء.

5- التوبات الرياضية من العلامات الفاخرة: تلك التوبات الواسعة التي تلائم النادي الرياضي لاقت الكثير من النجاح هذا العام، ولكن إذا كنا سندفع أكثر من مئتي دولار ثمنًا لقطعة ما، يجب أن لا تكون ملابس رياضية.

6- ألوان النيون: الفساتين النهارية المتوهّجة، السراويل ذات الألوان المؤلمة للعينين، الأحذية بألوان النيون المضيئة، الحقائب المشعة... لقد اكتفينا منها!

7- الكعوب المتدرّجة العريضة: نفضّل أن نشعر بآلام الظهر والرجلين جراء انتعال الكعب العالي الرفيع جدًا، على أن نخرج بهذه التصاميم القبيحة.

8- السراويل ذات النقوش: هذه السروايل تجعل أردافنا تبدو عريضة، وتشيح النظر عن سائر الإطلالة مهما كانت رائعة.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com