قرأت قبل قليل في احد المواقع الاخباريه ، مقاله للسيد منقذ زعبي(ابو خالد) يتعرض فيها لموضوع المحكمه العليا ، ودعوة السيد عوني بنا لأعادة الانتخابات لبلديه الناصره .

نحترم السيد عوني بنا والقائمة الأهليه حلفاءنا في البلديه ونحترم تفكيرهم واجتهادهم لما يصب في مصلحة المدينه ، وفي هذه الحاله لا نتفق معهم بهذا التوجه.

السيد منقذ الزعبي (ابو خالد ) عضو جديد في الحزب الشيوعي يحاول جاهدا تنصيب رامز جرايسي ، قرأ ما ورد عن عوني بنا فأعتقد انه لاقى غنيمه فبدأ بأرشاد الجمهور كيف تتم عمليه اعادة الانتخاب للرئاسه مرة جديده ، واساسها ان على علي سلام ان يقدم استقالته قبل يوم الاربعاء ، وعندها تقرر الداخليه قبولها وتعلن عن انتخابات لبلدية الناصره الخ............................

عزيزنا منقذ يحلم بأعادة الانتخابات وجاءت هذه الدعوة ليصدق وكأن علي سلام يطلب مشورته او كأن السيد علي سلام يرغب بالاستقاله .
ولك اقول يا ابا خالد ولكل واهم باعادة الانتخابات او بأي تغيير ممكن .ان علي سلام هو رئيس بلديه الناصره حتى العام 2019 ومعه تركيبه (ليجا أ ) من نواب ومساعدين ومستشارين ،واللي مش عاجبه يشرب من البحر الميت وهو مش بعيد (خبطة عصا).

الناصره بخير وستبقى بخير رغم كيد الكائدين ورغم التجييش من خارج الناصره الذي تقوم به جبهتك للاسف ، ورغم استعراضات الشرطه وفرض جو الخوف والرعب المزيف .

فريد ظاهر 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com