احتفل البنك العربي الإسرائيلي الأسبوع الماضي بمرور 3 سنوات على تأسيس فرع نحف بمشاركة ادارة البنك ورئيس المجلس المحلي نحف السيد عمر اسماعيل.

وتوجه رئيس المجلس المحلي الى موظفي البنك مهنأ بمرور 3 سنوات على افتتاح البنك مشيدا باخدمة التي يقدمها البنك العربي لاهالي القرية والمنطقة ، متمنيا ان يستمر البنك بالنجاح . ليهنأ البنك العربي بمناسبة مرور ثلاثة أعوام على افتتاح البنك العربي الإسرائيلي فرعا له في نحف، محققا نجاحا كبيرا.

وقال رئيس المجلس المحلي نحف ، عمر اسماعيل :"نقوم بهذه الزيارة اليوم لفحص إمكانيات التعاون بيننا وبين فرع البنك الموجود هنا، وهو البنك الوحيد في القرية فلدينا هدف مشترك بأن يتطوّر البنك ويتوسع وأن يقدم أفضل الخدمات للمواطنين".

السيد أنيس تلحمي ،مدير لواء الشمال في البنك العربي الإسرائيلي قال:" البنك يرى نفسه جزء لا يتجزأ من تطور المجتمع العربي عامة وقرية نحق خاصة" ." لقد استثمر البنك الكثير من الجهود والموارد ليكون البنك الرائد في تقديم الخدمات التكنولوجية وسيستمر بالعمل من أجل تقديم أفضل الخدمات المصرفية والأكثر تطورا لسكان قرية نحف والمنطقة". أضاف تلحمي.

مديرة فرع البنك العربي في قرية نحف - نسرين حسين، والتي تعتبر أصغر مديرة بنك سنا قالت :" إن العمل في البنك جميل جدا. أدير فرع البنك منذ شهر تقريبا، وأرى بهذا تحديا كبيرا لي بهذا السن. أشكر البنك العربي كثيرا على منحي هذه الفرصة ووضع ثقته بي وانشاءلله سأكون على قدر المسؤولية والحمل". "أدعو جميع أهالي نحف أن يحضروا الينا ويفتحوا حسابا، وأن نعمل معا لجل تطوير هذا الفرع لما يصب في مصلحة أهل البلدة. لدينا رزم مميزة لجميع الاجيال، لطلاب الجامعات، الاطباء، رجال الأعمال، الصيادلة، والعصاميين، والنساء بالطبع". اضافت حسين.

وتحدثت نسرين حسين عن مساهمة البنك العربي الإسرائيلي في تقدم المرأة العربية وقالت :"إن البنك يساهم كثيرا في هذا المضمار لدرجة أن نصف موظفيه هن نساء، "البنك يرى اليوم أن المرأة هي نصف المجتمع، ويعمل كل ما بوسعه ليساعدها على تطوّر المرأة العربية، من حيث التعليم أو أي مشروع أو عمل ترغب بالقيام به. البنك موجود ويدعمها، وندعو النساء للقدوم الينا نساعدهن كي نمضي بهذا البلد قدما".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com