التقينا في ستوديو "بكرا كريسمس" وضمن لقاءاتنا مع الشخصيات من مختلف المجالات ، الفنان الكبير هيثم الشوملي ، نجم سوبر ستار والذي أحياه رفقة الفنانة ليان بزلميط الحفلة الأخيرة من ليالي الميلاد في الناصرة.

بداية ، هنأ الشوملي كل المحتفلين بالعيد وتمنى عاما طيبا لكل شعبنا، وقال أن هذه الزيارة الخامسة أو السادسة لمدينة الناصرة ويفتخر بكونه أول فنان فلسطيني يقيم حفلا لأبناء الشعب الفلسطيني بداخل حدود الـ 48 ، وقال أن فلسطينيي الداخل ذواقون للفن ومحبون له .

وعن كل قضية الفنان لطفي بشناق، الذي ترك الناصرة ليلة قبل الحفل الذي كان سيحييه في الناصرة ، قال الشوملي : الفنان لطفي بشناق هو الخاسر بعدم إحياءه حفلا في الناصرة.

وعن المشروع المشترك بين عدد من الفنانين الفلسطينيين قال أن الحديث يدور عن عمل ضخم ، سجل في مصر وصوّر بلبنان ولن يستطيع الحديث عنه كثيرا لأنه سيكون مفاجأة لم يسبق لها مثيل.

وإجابة على سؤال - قال الشوملي أن العالم العربي بدأ يعرف فلسطيني الداخل جيدا، وقال مثلا أن حفلهما البارحة رآه الملايين من المحبين في الفيسبوك من كل العالم العربي، وأضاف أنه يدعم كل فنان من فلسطيني الداخل إذا قرر الإنطلاق نحو العالم العربي.

وعن حفلاته القريبة قال أنه ليلة 25.12 سيحيي حفلا في بيت لحم، وفي 26.12 في بيت حنينا وبرأس السنة سيحيي حفلا في فندق الكامبينسكي بعمان.

وقبل الختام تحدث عن الأردن وعن تطور الفن فيها ، ومن ثم اختتم حديثه شاكرا كل من ساهم بقدومه للبلاد وإقامة الحفل وبشكل خاص رجل الأعمال عامر صالح رئيس الغرفة التجارية ونائبه عنان شمشوم ، وجمعية الناصرة للثقافة والسياحة ومديرها طارق شحادة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com