بالرغم من إنها تبدو كسيارة مصممة لعام 2050 ، ولكن في الواقع سيتم عرضها في معرض "جنيف" الدولي للسيارات عام 2014، السيارة حصلت على اسم "إكستشانج" وقامت بصناعتها شركة السيارات السويسرية "راينسبيد" والتي تخطط عن طريقها لإحداث ثورة في عالم صناعة السيارات.

السيارة بالذكاء الكافي لكي تقوم بالقيادة الآلية لمسافة 74 ميل/ ساعة بينما السائق والركاب يقومون بتصفح الإنترنت أو قراءة كتاب أو الاستماع للموسيقى أو أي نشاط شخصي آخر.

الشيء الجيد الآخر في المفهوم هو المقاعد المستوحاة من مقاعد الطائرات في درجات رجال الأعمال، وتمتلك وظائف مماثلة للموجودة بالطائرات، بفضل هذه المقاعد لن يكون السائق مجبراً على التحديق في الطريق حيث سيستطيع تحريك مقعده والتحدث مع السائقين الآخرين.

بعض الأسئلة ليس لها إجابة بعد، مثل: ما الذي سيحدث إذا توقف كمبيوتر السيارة عن العمل فجأة وكان تركيزك في اتجاه آخر؟

هناك القليل من التفاصيل المعروفة عن السيارة، مثل أنها سيدان بـ4 أبواب مع نظام قيادة آلي، مع العديد من الوظائف الترفيهية، وأنظمة الأمان، والسلامة والخدمة، بالإضافة إلى أن عجلة القيادة مجهزة بنظام "التوجيه بالأسلاك" المشابه لنظام "القيادة بالأسلاك" الموجودة في معظم السيارات في الوقت الحالي والتي تسمح بنقل عجلة القيادة إلى وسط لوحة القيادة لعرض أوسع للمقصورة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com