اعلنت شركة الخليوي YouPhoneعن انطلاق حملة خاصة ومميزة لسنة كاملة بمناسبة عيد الميلاد المجيد ونهاية العام. الحملة لمسار "دون تحديد" بـ 47.90 شيكل للشهر للمنضمين الجدد. يشمل المسار مكالمات ورسائل نصية "دون تحديد"، ابحار بالانترنت بسعة GB1(يمكن زيادة حجم الابحار بإضافة 10 شيكل). مع نهاية الحملة يعود سعر المسار لـ 88 شيكل وما دون، وهو السعر الارخص في البلاد.
بالمقابل اعلنت الشركة عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع بريد اسرائيل. من خلالها وابتداء من اليوم يستطيع زبائن الخليوي الانضمام لخدمات YouPhone ايضا في فروع البريد المنتشرة في البلاد. الانضمام لجميع البرامج والمسارات التي تعرضها الشركة، كما وسيتمكن زبائن الدفع المسبق (بريبيد) من تعبئة البطاقة في فروع البريد.

جدول مقارنة الاسعار لمسار "دون تحديد"
YouPhone رامي ليفي 012 Mobile جولان هوت موبايل بليفونן سلكون اورانج
دفعة ثابت لسنة 47.90 ₪ 49.90 ₪ 59 ₪ 59 ₪ 69.90 ₪ 79 ₪ 79 ₪ 139 ₪
السعر بعد سنة 88 ₪ وما دون 89 ₪ 92 ₪ 99 ₪ لا تلتزم الشركة بدفعة ثابت لسنة
99 ₪ 109 ₪ 155 ₪

ان وجود شركة YouPhone ضمن "مجموعة ألون" تمنحها امكانية التمتع من افضلية في مجال الخليوي بسبب انتشارها الواسع بواسطة فروع شبكة ميغا، الونيت وشبكة am:pm. كما ان انضمام YouPhone لجسم كبير ورائد كبريد اسرائيل يثبت اكثر استمرار تطورها وتحول YouPhone للاعب مركزي في سوق الخليوي مع انتشار واسع في البلاد.

السيد اريئيل شرايبر، مدير عام YouPhone أشار: "انطلاق الحملة الجديدة بمناسبة الاعياد ونهاية العام يثبت اكثر من اي وقت مضى اهمية وجود اكثر من لاعب في سوق الخليوي للمحافظة على منافسة وأسعار منخفضة من اجل المستهلك".

كما أضاف: "اتفاق الشراكة مع بريد اسرائيل يعتبر رافعة مهمة لتوسيع جمهور الهدف وقنوات تسويق الشركة. هذه الشراكة تمنح الامكانية لمئات آلاف الزبائن من زيارة فروع بريد اسرائيل والتمتع من حصاد ما انتجته ثورة الخليوي مع مسارات بأسعار منخفضة ايضا لزبائن الدفع المسبق اضافة لحملات الانضمام غير المسبوقة لمسار دون تحديد ".

روتي كلينر-عكرون مديرة قسم التسويق في شركة بريد اسرائيل أشارت: "التعاون بين بريد اسرائيل وشركة YouPhone هو جزء لا يتجزأ من توسيع سلة المنتجات في هذا المجال. نحن نؤمن بأن التعاون الجديد الى جانب الهواتف الخليوية التي تباع في فروع البريد سوف تمنح الامكانية للجمهور التمتع من رزمة مميزة وشاملة في فروع بريد اسرائيل".
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com