مع انطلاق الاحتفالات لإستقبال عيد الميلاد المجيد ورأس السنة، تحتفل معكم كروكس بحملة مميزة وفريدة من نوعها في كافة حوانيتها في البلاد. الحملة عبارة عن تخفيض 50% على الزوج الثاني من جزمات كروكس، جزمات EMUأو BOOROO المشاركة في الحملة. وستستمر الحملة حتى 31.12.2013 او حتى نفاد المخزون.

من خلال هذه الحملة يمكن للنساء والأولاد شراء جزمة من كروكس والحصول على الثانية بنصف السعر. ويدور الحديث عن جزمات انيقة وجذابة بنصف السعر وملائمة لأيام المطر والبرد القارس كونها تحوي بداخلها فرو لتعمل على دفء القدمين.

كما ان تلك الجزمات تلائم ساعات العمل في النهار والسهر في الليل لكافة الاجيال. يشار الى ان جميع احذية وجزمات كروكس مصنوعة من مادة الـ "كروسلايت" التي تجعل الحذاء مريح وخفيف الوزن في آن واحد، مما يخفف الضغط على القدمين واسفل الظهر.

هذا وفي حديث مع مدير فرع كروكس في بيغ فاشن الناصرة ومجمع G العفولة السيد علي شموط حول اجواء الاعياد وما ينتظر الزبائن في حانوت كروكس أضاف: "نشهد هذه الايام إقبالا منقطع النظير على الجزمات المشاركة في الحملة في فرعي الناصرة والعفولة وذلك بسبب اقتراب عيد الميلاد المجيد وما يرافقه من تحضيرات، اضافة للبرد القارس هذه الايام فتبقى جزمات كروكس هي الاكثر دفئا للقدمين لما تحويه من فرو في داخلها. ندعو الجميع لزيارة فرع الناصرة والعفولة للتمتع من الحملات والأجواء الميلادية".

أما السيد ماجد غانم مدير فرع كروكس كرميئيل ويركا فأشار: "فروع كروكس في كرميئيل ويركا جاهزة لإستقبال عيد الميلاد المجيد وحتى اننا قمنا بإعداد زينة خاصة للعيد تعلق على احذية الاطفال. وقمنا بتحضير هدية صغيرة لكل طفل يشتري زوج احذية كروكس له، الهدية عبارة عن دفتر تلوين وعلبة ألوان". 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com