تيتانيوم INVISBLE هو عطر جديد تم إنتاجه بإيحاء من طائرة "الشبح" الفخمة والراقية، التي تُمثّل جيل المستقبل في عالم الطيران، وتمتاز بقوتها وحضورها البارز وعظَمَتها الواضحة. وكما الطائرة المتطورة والمتقدّمة، هكذا هو عطر تيتانيوم الفاخر والقوي، الذي "يغمرك" برائحته القوية التي تنتشر في كل حركة وخطوة وفي كل مكان يصل إليه.

قوّة مفاجئة في كل حركة – تيتانيوم إنـﭭـيزبيل
إنـﭭـيزبيل يُعيد للواجهة الرجل الكلاسيكي، الذي يمتاز بحضور رجوليّ واضح وقوي، ينشر الثقة بالنفس ومتأكد من أدائه لدوره. العطر الجديد يجمع بين الروائح المنعشة والمدهشة والروائح الجريئة، وهنا تكمن خصوصيته. ما أن تستنشق الرائحة حتى تشعر بأنك تستنشق رائحة الحمضيات المنعشة، وبعد ذلك تشعر برائحة مميّزة هي عبارة عن مزج بين رائحة البحر والتوابل القوية، وفي النهاية تستمتع برائحة خليط الأشجار، المِسك والـﭘـاتشولي.

تصميم قنينة عطر تيتانيوم إنـﭭـيزبيل مستوحى من طائرة "الشبح"، وهي بلون أسود عصري يوحي بالمستقبل الواعد، الفخامة، القوة والرجولة.
حول تيتانيوم:

منتج تيتانيوم يُحافظ على حضور رجولي قوي ومصداقية كبيرة، ما يجعله معروفًا ومفضلا لدى الشباب والرجال (20-50 عامًا). يعرض تيتانيوم ثلاث مجموعات: Black, Metal و Classic.

مجموعة ديودورانت سـﭘـري من تيتانيوم لا تزال تحتفظ بمكانتها كمتصدّرة لمبيعات ديودورانت سـﭘـري وبفارق كبير عن المرتبة الثانية، وهنا تكمن قوة وعظمة تيتانيوم.

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com