تعادل فريق اتحاد ابناء سخنين مباراة و بيتار القدس مساء اليوم الثلاثاء بالنتيجة (0-0)  ، في مباراة حملت في طياتها الحماس والاثارة واحتشدت الجماهير السخنينية، ما يقارب الـ 6000 مشجع في مدرجات استاد الدوحة في سخنين وسط تشجيع متواصل من الجمهور السخنيني.

اعلام فلسطين تزين المدرجات

وافتتح الجمهور السخنيني نشيده في المباراة بهتافات "بالروح بالدم نفديك يا اقصى" وذلك حين تزين اعلام فلسطين مدرجات الجمهور السخنيني ،بالمقابل العشرات من جمهور بيتار يلونون المدرج الشمالي باللون الاصفر .
ونزل لاعبو الفريقان ارض الملعب وسط هتاف الجمهور السخنيني للاعبيه وصيحات الاستهجان تجاه لاعبي بيتار
وخارج الاستاد نشرت الشرطة قواتها في الشوارع المحاذية لاستاد الدوحة ومنعت التقاء جمهور بيتار بالجمهور السخنيني .
وجاء الشوط الاول من المباراة ضعيف من قبل الفريقين اذ تمركز اللعب في وسط الملعب ولم نحظ باي تخطيرة على احد المرميين سوى كرة لمحمد غدير جاءت في الدقيقة الـ 15 حين سدد غدير كرة وجدت حارس ممرمى بيتار يقظا والتقط الكرة
وقبل نهاية الشوط الاول بـ 5 دفائق حصل عطل في مولد الكهرباء في استاد الدوحة الامر الذي اطفأ قسم من الاضواء ليشير حكم المباراة الى ايقاف المباراة .ومن ثم تجددت المبارة وانتهى الشوط الاول بدون اهداف.

نقطة الضوء الوحيدة هي الجمهور السخنيني

في الشوط الثاني ظهر فريق اتحاد ابناء سخنين بصورة افضل وكثف من هجماته اتجاه مرمى فريق بيتار ولكن لم يجد مهاجمو الفريق السخنيني المعادلة المناسبة من اجل الفوز لينتهي اللقاء بخيبة امل كبيرة وسط جمهور الفريق السخنيني الذي كان هو نقطة الضوء الوحيدة في المباراة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com