يسر ماطي الناصرة وحاضنة الناصرة للاعمال على دعوتكم لحضور ورشة العمل يوم الاربعاء الموافق 18.12.2013 الساعة الخامسة والنصف مساءا في حاضنة الناصرة للاعمال, حيث سيتم عرض برنامج المسرع Naztech, اهدافه واليات عمله, صناديق الاستثمار والمستثمرين المشاركين فيه, كيفية الانضمام للبرنامج وماذا يقدم, امكانيات الحصول على الاستثمار والمراحل والبرامج المختلفة التي سيعيشها المشارك.

في هذا السياق يقول فادي سويدان – مدير حاضنة الناصرة للاعمال:" Naztech هو منصة جديدة للريادة في المجتمع العربي, يهدف الى مساعدة المبادرين الطموحين الى الانطلاق بشركاتهم الناشئة من خلال توفير كل الاليات والجوانب التي يحتاجها المبادر بما فيها الاستثمار المطلوب.

المسرع او كما يعرف في العالم باسم accelerator يهدف الى تقصير فترة انشاء الشركة وتحضيرها للانطلاق من سنتين الى 5 اشهر. فهذه الالية منتشرة ومستعملة في كل العالم, خاصة الدول المتقدمة ومنذ السنتين درجت الدول العربية على استعمالها لتحفيذ المبادرين وصقل افكارهم وقدراتهم للنمو بهذه الصناعة لما فيها من اسقاطات مختلفة على النمو الاقتصادي خاصة جلب الاستثمارات الخارجية وخلق فرص العمل.

نحن ندعو الجميع للمشاركة في ورشة العمل, للتعرف على البرنامج وشرح امكانيات الانضمام.

انضمامك للبرنامج يعني ان تكون من مجموعة المبادرين القياديين في ادخال صناعة الهايتك والشركات الناشئة للمجتمع العربي

انضم الان.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com