في ظل مطالبة ادارة فريق بيتار القدس للاتحاد العام لكرة القدم بتاجيل المباراة المرتقبة بين فريفي اتحاد ابناء سخنين وبيتار القدس والتي المزمع اجرائها غدا السبت في تمام الساعة السابعة والنصف مساء ، ترفض ادارة فريق اتحاد ابناء سخنين وبشكل قاطع تأجيل المباراة .

ممثل الاتحاد العام سيفحص ارضية الملعب غدا السبت


قبل ساعات دار حديثا بين رئيس ادارة فريق اتحاد ابناء سخنين محمد ابو يونس وبين مدير عام الاتحاد العام لكرة القدم روتم كيمر، خلاله اعلم روتم الادارة السخنينية بان الاتحاد العام لكرة القدم لن يؤجل اجراء المباراة المرتقبة وانما كل ما في الامر بان الاتحاد العام لكرة القدم سوف يرسل صباح غدا السبت ممثلا عن الاتحاد العام من اجل فحص وضعية ارض ملعب الدوحة في سخنين وعليه سوف يتم اتخاذ القرار الملائم حول اجراء المباراة .

وكانت ادارة الفريق السخنيني قد فحصت ظهر اليوم الجمعة ارضية ملعب الدوحة ووجدتها ملائمة لاجراء المباراة .

هذا وقد قال الناطق الرسمي باسم فريق اتحاد ابناء سخنين منذر خلايلة بان كيمر نفى جملة وتفصيلا بان كان هناك نية بتأجيل المباراة .

ابو يونس يهدد

وعلق لاحقا رئيس ادارة الفريق السخنيني محمد ابو يونس يان ارضية ملعب الدوحة ملائمة جدا لإجراء المباراة ولم يسقط في سخنين ثلج يمنع اجراء المباراة ، والمطر لم يكن بتاتا عائقا لمنع اجراء مباراة كرة قدم ،وهدد ابو يونس بان في حالة تأجيل المباراة على الاتحاد العام لكرة القدم وضع ضمان مالي بقيمة 300 الف شيكل في حساب البنك التابع للفريق السخنيني لان مثل هذه المباراة تكلف خزينة الفريق مبالغ طائلة . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com