قام بنك مركنتيل، مؤخرًا بالتوقيع على اتّفاقية لاستئجار حوالي 3000 م² في مركز الأعمال عزرائيلي الواقع في مدينة حولون، وذلك لإقامة "مركز خبراء" حيث ستُنقَل إليه النشاطات التشغيلية والتنظيمية من مختلف فروع البنك. وتأتي هذه الخطوة لكي يتسنّى لموظفي الفروع تقديم أرقى وأفضل خدمة للزبون. بالإضافة إلى ذلك سيُنقل إلى هذا المركز عدد من الوحدات التشغيلية والتنظيمية الموجودة حاليًا في المقرّ الرئيسي للبنك في برج "هيوﭬـيل" بتل أبيب.

ومن المتوقع أن ينتقل إلى مركز الخبراء نحو 200 موظّف وعامل من مقر مركنتيل الرئيسي والفروع. وتجري الاستعدادات لإقامة "مركز الخبراء" وما يرافقه من تغيير بالتعاون بين 3 جهات رئيسية في البنك، وهي: قسم الموارد البشرية والإدارة برئاسة عيدو شيـﭬـح، قسم الصّيرفة الخصوصية برئاسة ألون بيرون وشعبة التشغيل والمعلومات برئاسة يئير فلدمان. ومن المنتظر الانتهاء من عملية نقل النشاطات التشغيلية والتنظيمية حتى نهاية العام 2015، ومع انتهاء كافة إجراءات نقل الوحدات من المقر الرئيسي، سيقوم البنك بإخلاء أحد الطوابق التي يملكها في بُرج "هيوﭬـيل" تمهيدًا لتأجيرها أو بيعها.

السّيد أوري باروخ، المدير العام لبنك مركنتيل يقول: "يدور الحديث عن خطوة مهمة جدًا ستؤدي لتحقيق "قفزة نوعيّة" في مجال جودة وسرعة الخدمات التي نقدّمها لجمهور زبائننا، كما ستساهم في تنجيع العمل في البنك".

وأضاف السّيد أوري باروخ أن هذه الخطوة المهمة تتماشى وتتطابق واستراتيجية البنك التي تهدف إلى تفرّغ الفروع للعمل مقابل الزبائن والاستمرار في زيادة عدد زبائن البنك.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com