تعيق احوال الطقس الصعبة وسقوط الثلوج تحضيرات فريق بيتار القدس للقائه الوشيك امام فريق اتحاد ابناء سخنين والذي مقرر اجرائه غدا السبت في تمام الساعة السابعة والنصف على استاد الدوحة في سخنين.
حيث شوشت احوال الطقس تحضيرات فريق بيتار القدس اذ كان من المفروض ان يسافر كادر الفريق امس الخميس الى فندق في مدينة نتانيا من اجل التحضيرات للمباراة ولكن بعد ان اجتمع اللاعبين من اجل السفر لم ينجحوا بالخروج من مدينة القدس بسبب اغلاق الشوارع المتراكمة بالثلوج وعليه تم تاجيل السفر الى اليوم الجمعة .
وتامل ادارة الفريق المقدسي بان ينجح جميع اللاعبين اليوم الجمعة بالخروج من مدينة القدس باتجاه نتانيا وان استصعب الامر ولم ينجحوا بذلك فمن المتوقع ان تطالب ادارة فريق بيتار القدس بتأجيل المباراة امام اتحاد ابناء سخنين الى موعد لاحق .
بالمقابل انهى قبل قليل فريق اتحاد ابناء سخنين استعدادته للمباراة بتدريب قصير بأجواء باردة جدا وجميع اللاعبين مستعدين للمباراة المرتقبة .

حكم المباراة سيفحص جاهزية الملعب صباح الغد
هذا ويفيد مراسلنا بان لاعبي فريق بيتار القدس سافروا باتجاه مركز البلاد بواسطة القطار حيث من المتوقع ان يجري الفريق المقدسي تدريبه التلخيصي للمباراة مساء اليوم الجمعة على ملعب نتانيا
هذا وسيقوم الاتحاد العام لكرة القدم بارسال حكم المباراة صباح الغد السبت من اجل فحص جاهزية ملعب الدوحة في سخنين وعندها سيقرر اجراء المباراة ام لا 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com