البنك العربي الاسرائيلي ،الرائد في مجال الابتكار المصرفي،بالاضافة الى تقديمه افضل الخدمات المصرفية والاكثر تطورا، يساهم في دعم الثقافة والمسرح في الوسط العربي بالتعاون مع مسرح بيت الكرمة.

في اطار الفعالية قام البنك العربية برعاية عرض مسرحية "الليلة الاخيرة" لبيت الكرمة في 5 قرى عربية: يافة الناصرة، طمرة، وغيرها. وقد شارك المئات من زبائن البنك في عروض المسرحية ، وحصل الزبائن على تذاكر دخول المسرحية هدية من الفرع الذي يقدم الخدمات لاهل البلد. الهدف من هذه الفعالية هو تنفيذ رؤية وحلم البنك لاثراء المجتمع العربي ثقافيا

مدير منطقة الشمال في البنك العربي الاسرائيلي، السيد انيس تلحمي قال:" بالاضافة الى تقديم خدمات مصرفية جديدة ومتطورة للجمهور الواسع، يرى البنك العربي نفسه كشريك في الثقافة في الوسط العربي، ولهذا قمنا وبالتعاون مع بيت الكرمة من اجل دعم الثقافة في الوسط العربي".

السيد وليد مصالحه، مدير منطقة الجليل الجنوبي في البنك العربي الاسرائيلي قال:" البنك العربي الاسرائيلي يعمل في كل المستويات وبهذا نكون البنك الاول الذي ينطلق في الفعاليات الثقافية في الوسط العربي. هذه خطوة هامة جدا من اجل خلق بيئة غنية بالثقافة في كل البلدات العربية ". "يسعدنا ان نشارك في العمل الجماهيري ونحن فخورون بان نكون الاوائل بنظر زبائننا"
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com