كو إنزيم Q10- Nutri Nano™ من مجموعة الـﭘـلاتينيوم Nutri Nano™- الحلّ التكنولوجي المتطوّر لامتصاص أكثر فعّاليةَ ونجاعةَ

العلاج المتّبع حاليًا لخفض المستويات العالية للكولسترول في الدم هو بواسطة أدوية من عائلة الستاتينات.
بالإضافة إلى فعّالية ونجاعة الستاتينات في خفض مستويات الكولسترول في الدم، إلا أنها تحدّ وتُثبط الإنتاج الطبيعي لـﭭـيتامين كو انزيم Q10 في الجسم، الذي يلعب دورًا هامًا في صحّة القلب. وتبيّن الأبحاث أن كو انزيم Q10 فعّال في علاج آلام العضلات والإحساس بالتعب التي تُعتبر من الآثار الجانبية الناجمة عن استعمال أدوية خفض الكولسترول من عائلة الستاتينات. لذلك هناك حاجة لتناول مضافات غذائية داعمة بموازاة استعمال هذه الأدوية.
شركة سولـﭽـار، رائدة مجال مضافات الأغذية والـﭭيتامينات، قامت بتطوير وإنتاج منتجَين فعّاليَن وناجعيْن للتخفيف من الأعراض التي قد تترتب على استعمال الستاتينات. ويعتبر هذان المنتجان المميّزان كمكمّل غذائي أساسي لكل من يتناول أدوية من عائلة الستاتينات:
المنتج الأول Nutri Nano™ CoQ-10 3.1x
كو انزيم Q10 بتكنولوجية Nutri Nano™ من بيت سولـﭽـار يُساعد في منع الآثار الجانبية الناجمة عن تناول أدوية لخفض الكولسترول، ومنها: آلام العضلات، التعب والإرهاق.
بالإضافة إلى ذلك، Nutri Nano™ يُحسّن ويقوّي عمل القلب ويُساهم في خفض ضغط الدم المرتفع وتحسين تدفق الدم وإستعادة القدرة على الأداء الجنسي لدى الأشخاص الذين ضعفت قدرتهم الجنسية نتيجة أمراض أو جلطات قلب.
Nutri Nano™ يُساهم أيضًا في تحسين أداء الرياضيين وتسريع عملية حرق السعرات الحرارية، وبالتالي يخفّض الوزن بصورة ناجعة.
المنتج الثاني Nutri Nano™ CoQ-10 Alpha Lipoic Acid
وهو عبارة عن دمج بين كو انزيم Q10 وحامض ألفا ليبويك من بيت سولـﭽـار الذي يشكّل إنطلاقة غير مسبوقة ويمكّن من المحافظة على صحة القلب والأوعية الدموية، وذلك بفضل نشاطها المضاد للأكسدة.
توجد لهذا المنتج أهمية بالغة في علاج الأضرار التي تصيب الأعصاب المحيطية (الطَرَفية) والإحساس بالخَدَر وآلام الأطراف لدى مرضى السكري.
بالإضافة إلى ذلك، يُعتبر هذا المنتج ناجعًا وفعّالا في علاج مرض السكري بفضل قدرته على تحسين عملية التمثيل الغذائي للـﭽلوكوز (عملية الأيض/ الاستقلاب) وتحسين تدفّق الدم وزيادة حساسية الخلايا لهرمون الاينسولين وتحفيز عملية ترميم ألياف الأعصاب.
يرفع المنتجان من نسبة التوافر البيولوجي للأدوية (نسبة الدواء الذي يتم امتصاصه ويصل فعليًا دون أي تغيير إلى الدورة الدموية) وبذلك يُساعدان على تحسين امتصاص الدواء في الدم.
يدور الحديث عن إنطلاقة تكنولوجية غير مسبوقة ومحمية ببراءة إختراع، والتي تزوّد الجسم بـ كو إنزيم Q10 مع توافر بيولوجي أكبر بثلاثة أضعاف من منتجات أخرى.
متوفر في شبكات الفارم، بيوت الطبيعة والصيدليات المختارة.
هذه المعلومات ليست طبية ولا تشكّل تعليمات للإستعمال الطبي. في حالة وجود أية مشكلة يجب التوجّه إلى الطبيب المعالِج.
للحصول على مزيد من المعلومات يُمكن التوجه إلى قسم الاستشارة: 1800-350-333

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com