للمرة الثالثة على التوالي تم مؤخرًا إختيار تونة ستاركيست كأحد أفضل المنتجات الرائدة في البلاد ضمن فئة المنتجات الغذائية لعام 2013.
وقد جاء فوز تونة ستاركيست بهذا اللقب المشرّف في إطار الاستطلاع الذي تجريه منظمة "سوﭘـربراند" العالمية، التي تقوم بتتويج المنتجات الرائدة والمميّزة في البلاد، وذلك بعد عملية طويلة تتضمن رأي طاقم حكّام مهني ومتخصّص واستطلاعًا بين المستهلكين يجريه معهد الأبحاث MArketWatch.

كما في كل العالم، تهدف المنظمة إلى رفع مستوى التسويق في الدولة التي تعمل فيها، وذلك بواسطة تتويج المنتجات التي تميّزت في أدائها التجاري، وتكريم المدراء الذين حققوا تميّزا وتمايزًا في مجال التسويق.

مؤخرًا، وكجزء من التوجه العالمي نحو الغذاء الصحّي والمميّز، أطلقت ستاركيست لأول مرّة في البلاد، تونة بزيت الزيتون البكر والفاخر، يحتوي هذا المنتج على شرائح فيليه ممتازة من التونة الفاتحة، بإضافة زيت زيتون فائق الجودة، طبيعي وتمّ إستخراجه بطريقة العصر الباردة، ما يمنح التونة رائحة غنية ومذاقًا رائعًا ونسيجًا طريًا وناعمًا.

تونة ستاركيست بإضافة زيت الزيتون يحتوي على مركبات طبيعية فقط ويخلو من المواد الحافظة.

الجدير بالذكر أن ستاركيست تونة فازت قبل بضعة أشهر بلقب "منتج السنة" وذلك للمرة الثالثة على التوالي. وقد نالت تونة ستاركيست هذا اللقب المحترم على مجموعة منتجات الـﭘـريميوم Select Fillet – وهي شرائح فيلية مرّت بعملية تدخين طبيعية بإضافة زيت الكانولا وأجود أنواع البهارات. وقد فازت المجموعة باللقب ضمن فئة "منتجات الضيافة" حيث تمت ملائمتها خصّيصًا لمذاق المستهلكين في البلاد. 

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com