تتجه انظار عشاق كرة القدم المحلية هذا الاسبوع الى استاد الدوحة في سختين الى اللقاء المثير والذي يحمل بطياته احداثا تتعدى الرياضة ،هو لقاء فريق اتحاد ابناء سخنين بفريق بيتار القدس والذي سيجري مساء السبت المقبل .

ولعل الحديث الذي يدور اليوم في الشارع الرياضي هو عن مصروفات هذه المباراة، ومن هو الذي سيتحمل هذا العبء من التكاليف الباهظة .

مباراة سخنين – بيتار بأعلى سلم التدريج

ويعمل الاتحاد العام لكرة القدم هذا الموسم على تقليل عدد رجال الشرطة في الملاعب الى الحد الادنى حيث وضع ووفق تعليماته تدريجا لكمية رجال الشرطة في البلاد من 1-4 حيث جاءت مباراة اتحاد سخنين في اعلى سلم التدريج وهي الرقم 4 ، وطالب الاتحاد العام لكرة القدم ان في مثل هذه المباريات (تدريج 4) يجب ان لا تتعدى كمية رجال الشرطة عن الـ 120 شرطيًا، ولكن فوجئت ادارة اتحاد ابناء سخنين هذا الاسبوع بان شرطة مسجاف تطالب بـ 250 شرطيًا و120 من رجال الامن الامر الذي رفضته ادارة اتحاد ابناء سخنين جملة وتفصيلا نظرا للتكاليف الباهظة من وراء هذا .

محمد ابو يونس :" تفاجئنا من هذا الكم الهائل التي تطالب به الشرطة"

"اذا عندت شرطة مسجاف على هذا الكم الهائل من رجال الشرطة، فلن نلعب في سخنين " هذا ما صرح به رئيس ادارة اتحاد ابناء سخنين محمد ابو يونس الذي اضاف :" بعد التعديل الذي اجري على تعليمات الاتحاد العام لكرة القدم تفاجئنا من هذا الكم الهائل التي تطالب به الشرطة والذي يكلف خزينة الفريق السخنيني مبالغ طائلة ،حيث كلفتنا المباراة الاخيرة في الموسم الماضي امام بيتار القدس مبلغ اكثر من 200 الف شيكل ولن نسمح بتكرار هذا الامر".

ابو يونس :" معدل عمل الشرطي في اي مباراة هو 4 ساعات بينما امام مباراة بيتار لقد سجلت الشرطة لكل عامل 7 ساعات ونصف"

واضاف ابو يونس :" معدل عمل الشرطي في اي مباراة هو 4 ساعات بينما امام مباراة بيتار لقد سجلت الشرطة لكل عامل 7 ساعات ونصف لذلك كانت التكاليف باهظة جدا .والجميع يعلم ان من المتوقع ان تكون حالة الطقس يوم السبت المقبل عاصفة وماطرة ،وقد يؤثر ذلك على عدم حضور جمهور كبير لهذه المباراة" .

ابو يونس :" لم ترض اي شركة باصات بتوفير حافلات لجمهور بيتار "

كما تطالب الشرطة بتوفير حافلات من الباصات لنقل جمهور بيتار من منطقة مسجاف الى استاد الدوحة ، ونتيجة للاعمال الهمجية لجمهور بيتار لم ترض اليوم اي شركة من الباصات بتوفير الحافلات لهذا الجمهور نتيجة للاضرار التي يتسبب بها جمهور بيتار ،على كل حال هذا يمكن تدبيره ولكن التكاليف ستكون طائلة على خزينة الفريق السخنيني .

غدا الثلاثاء اجتماع بين ضابط شرطة مسجاف وضتبط لواء الشمال

واختتم ابو يونس حديثه لموقع بكرا :" ننتظر غدا الثلاثاء الاجتماع بين ضابط شرطة مسجاف مع ضابط لواء الشمال ،حيث سينقل ضابط شرطة مسجاف طلباتنا الى ضابط لواء الشمال وسنعرف غدا ما هو الرد ، نامل بان ضغطنا هذا ،اضافة الى ضغط الاتحاد العام لكرة القدم بتقليل عدد رجال الشرطة لهذ المباراة يجدي بفائدة وننجح باستضافة بيتار القدس على ارض سخنين من اجل جمهور الفريق السخنيني الذي يستحق الكثير منا نتيجة لدعمه للفريق في كافة المباريات البيتية والخارجية ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com