لأول مرة بإمكان المستهلك بالوسط العربي الاستمتاع بجبنة بدون مواد حافظة أيضا حسب الوزن في زجاج العرض وفي نقاط البيع بالوسط العربي.

بمناسبة انطلاق المصنع الأكثر تطورا في المنطقة، من الآن فإن كافة الأجبان الصفراء من طاره هي بدون مواد حافظة، وذلك خلافا لشركة منافسة أطلقت منتجا واحدا ووحيدا ضمن الفئة المستحدثة وغالبا ما لا يمكن الحصول عليه في نقاط البيع بالوسط العربي.

تنطلق محلبة طاره في خطوة تحديثية وفريدة في فئة الأجبان الصفراء حيث تقدم ولأول مرة بالبلاد أجبان صفراء دون مادة حافظة – تحت تسمية تجارية " نوعم".

سيتم تطبيق تحديث الجبنة الصفراء دون مادة حافظة على كافة الأجبان الصفراء من انتاج طاره حاليا ، وذلك بدءا من الأجبان حسب الوزن، الرف، زجاج العرض، بنسب دهون مختلفة وكذلك أشكال التغليف فاكوم أو بفتحة تغلق. وذلك خلافا لشركة منافسة أطلقت منتجا واحدا ووحيدا دون مواد حافظة، يحمل حياة مفترضة لشهر واحد فقط وذلك من بين عشرات المنتجات وغالبا ما لا يمكن الحصول عليه في نقاط البيع بالوسط العربي.

انطلاقا من هذه الخطوة، تحول طاره حقل الأجبان دون مواد حافظة لفئة كاملة بحد ذاتها، أيضا في الوسط العربي, وذلك بفضل الوعي الزائد لدى الجمهور فيما يخص استهلاك الأغذية الأكثر صحية.

خط الأجبان الصفراء الذي شيد في المحلبة الجديدة، هو الأكثر تطورا في البلاد ويتيح للمستهلكين منتجات أفضل جودة من ناحية صحية وكذلك من ناحية المذاق.

سوق الأجبان الصفراء حاليا بالبلاد, تحتكره تنوفا بأكثر من %95 من خلال أجبان عيمك, جوش حلاف وجلبواع. حيث تشكل خطوة محلبة طاره هذه من خلال إطلاق جبنة نوعم بدون مواد حافظة، بديلا صحيا ولذيذا للمستهلك المحلي.

يقول السيد اران السنر, مدير عام طاره: "يسرنا أن نطلق في الوسط العربي المنتج المطور الأول من نوعه للأجبان الصفراء دون مواد حافظة تحمل طعما ممتازا وجودة لا تواني فيها، دون المس بسريان المنتج على الرف، وذلك وفق المعايير الصارمة في معظم دول العالم الغربي. نحن نفخر بمنح المستهلك العربي امكانية اختيار حقيقية لمنتج بجودة عالية وصحي بدون مواد حافظة."

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com