في لقاء خاص أجراه مراسل موقع بكرا مع مدرب فريق أخاء الناصرة الجديد تال بنين، قمنا بالبداية بالمباركة له وتمني النجاح في وظيفته الجديدة. بعد ذلك دار ابتدأ الحديث مراسلنا بتوجيه سؤالا حول إمكانية التأقلم مع فريق من الوسط العربي خاصة وانه لأول مرة يعمل مع الوسط العربي، قال: "لدي عدة أصدقاء من الوسط العربي، انا أفهم حياتهم، وعقليتهم، واطباعهم، لا يوجد لدي أي مشكلة بالتأقلم مع أشخاص جدد من أي مجموعة كانت، الأهم من كل شيء هي القيم المبادئ والاحترام المتبادل، طبعا يجب دمج هذه الامور مع المهنية في العمل. كرة القدم الجميع يعرفها ولا يوجد هناك أي فروق، يجب علينا ان نعمل على تغيير بعض العادات من أجل التقدم نحو مستوى رفيع.

وردا على سؤال مراسلنا حول امكانية قيادة مدرب عربي لفريق من الوسط اليهودي، قال: "انا لست نبيا ولا أعلم في الحقيقة، من الممكن ان يتحقق  ذلك او لا يتحقق، لكني واثق من ان كل ما في الأمر هو وجود مدرب مع كل المؤهلات والخبرة وأعتقد ان هنالك مدربين ذوي كفاءات عالية، لذلك لا يوجد أي مانع من أن يقود مدرب عربي فريق يهودي.

وعن تغيير وظيفته من مدرب في الدرجة العليا الى مدرب في الدرجة القطرية، قال: "انا لا أعتقد ان هذا نزول مطلقا، مدينة الناصرة لها اهميتها عالميا، نريد ان نصنع فريقا يكون رمزا لكرة القدم في البلاد وختى في العالم، ولكن هذا ليس امرا سهلا لاننا نعمل على انشاء نادٍ قوي ومميز مع ادارة الفريق، رئيس البلدية والمسئولين. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com