استضاف فريق اتحاد مجد الكروم بعد ظهر اليوم الجمعة فريق هبوعيل كفر كنا في لقاء قمة استقطب ما يقارب الـ 500 مشجع من الجمهور المجدلاوي والكناوي .
المتصدر اتحاد مجد الكروم مع 7 انتصارات بالمقابل وصيفه هبوعيل كفر كنا يتاخر عنه بنقطتين .
بداية المباراة جاءت لصالح الفريق المجدلاوي الذي سيطر على المباراة وحاول تخطير المرمى الكناوي ،بالمقابل عمل فريق هبوعيل كفر كنا على امتصاص حماس الفريق المجدلاوي بطريقة دفاعية لينتهي الشوط الثاني بالتعادل السلبي (0-0).
في الشوط الثاني ظهر فريق هبوعيل كفر كنا بصورة افضل ووصل عدة مرات الى منطقة جزاء الفريق المجدلاوي ولكن لم ينجح بهز الشباك ، بالمقابل ظهر تراجع في اداء تلامذة ايمن خلايلة ليستفيقوا في الربع ساعة الاخيرة ،اذ راينا اداء هجوميا من قبل الفريقين اللذان هددا المرمى ،ولعل اخطر الفرص جاءت لصالح فريق هبوعيل كفر كنا في الدقيقة الاخيرة من المباراة حين نجح مدافع فريق مجد الكروم من صد الكرة براسه من خط المرمى مانعا هدفا محققا لصالح الكناويين لتنتهي المباراة كما بدات بالتعادل السلبي (0-0).
يذكر ان مدافع فريق اتحاد مجد الكروم اصيب في الدقيقة الـ 70 لتتوقف المباراة ما يقارب العشر دقائق بانتظار الاسعاف الذي لم يأت ،ليعود بعدها كريم الى ارض الملعب . كما شهدت المباراة مشادات كلامية بين دكة الاحتياط المجدلاوية والكناوية .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com