يلاقي المسار الخاص للنساء الذي أطلقه البنك العربي الاسرائيلي ،الرائد في مجال الابتكار المصرفي الشهر الماضي، نجاحا كبيرا وإقبالا منقطع النظير في أوساط النساء في الوسط العربي.

في إطار المسار استضاف فرع الجديدة-المكر للبنك العربي عشرات النساء في ورشة عمل بهدف تزويدهن بأدوات التمكين الاقتصادي والتمكين الشخصي وتعريفهن على عالم جديد "عالم التمكين الاقتصادي للنساء".أدارت ورشة العمل التي كانت تحت عنوان " التمكين الشخصي والإدارة الذكية " السيدة دنيا مخلوف، المستشارة التنظيمية. الهدف من ورشة العمل كان تزويد النساء بأدوات التمكين الاقتصادي في الحياة المهنية وإدارة المصالح والعائلة بطريقة ذكية.

كما وقدم السيد أنيس تلحمي، مدير منطقة الشمال، محاضرة غنية بالمصطلحات المصرفية بهدف تمكينهن من إدارة حساباتهم المصرفية في المستقبل بطريقة جيدة وذكية ، بالإضافة الى ذلك قام السيد أنيس تلحمي بالإجابة على أسئلة النساء حول الامتيازات المتوفرة لديهم في البنك.
السيد اسامة حسن، مدير فرع الجديدة-مكر قال :" ان البنك العربي الاسرائيلي كان البنك الأول في التعرف على احتياجات جمهور النساء ،وفي الشهر الماضي أطلق مسار خاص يعرض على النساء امتيازات خاصة تلبي كل احتياجاتهم"" يسرنا ان نكون دائما في خدمة جميع الزبائن وان نكون الرائدين في كل المجالات". أضاف حسن

لتفاصيل إضافية حول المسار يمكن الدخول الى موقع الانترنت على العنوان التالي http://www.aibank.co.il

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com