• إضافة الى انطلاق مسار جديد للزبائن المتحدثين بشكل قليل- فقط 8.90 شيكل يشمل 30 دقيقة محادثة، 60 رسالة نصية و-60 MB

تستمر شركة الخليوي YouPhone بتخفيض اسعار رزم الخليوي في البلاد وتنطلق هذه المرة بحملة تعارف جديدة ومحدودة لفترة معينة بمناسبة انتهاء العام. مسار دون تحديد بـ 8 شيكل فقط لـ3 اشهر لمن ينضم عبر موقع الانترنت ( وشهرين لمن ينضم عبر مندوب الخدمة). تشمل الرزمة مكالمات ورسائل نصية " دون تحديد" و 3 GB للإبحار في الانترنت. في نهاية الحملة يعود سعر المسار الى 89.90 وما دون.

بالمقابل تنطلق الشركة بمسار للزبائن اللذين يتحدثون بشكل قليل وفقط بـ 8.90 شيكل، يشمل: 30 دقيقة مكالمة، 60 رسالة نصية و 60 MB ابحار في الانترنت (كل استعمال فوق المخطط فقط بـ 25 اغورة لدقيقة مكالمة). وذلك بهدف الاستمرار في توفير الحلول المناسبة والحد من نفقات الخليوي لجمهور المتحدثين بالخليوي بشكل قليل والتي لا تناسبهم رزم "دون تحديد". يشار الى انه وبحسب التقديرات يدور الحديث عن شريحة زبائن غير قليلة والتي تشكل 30 % من المجموع الكلي لزبائن الخليوي.

يشار الى ان زبائن الشركة يتمتعون شهريا من إمكانية تقليص مبلغ الفاتورة الشهرية عند كل شروة من أحد فروع شبكة ميجا، شبكة ألونيت وبكافة محطات الوقود التابعة لشركة دور ألون. تلك الميزة التي تعمل على تقليص مبلغ الفاتورة شهريا بعشرات الشواقل.

السيد اريئيل شرايبر؛ مديرعام YouPhone: "نستمر في المزيد من العروض لزبائننا ومسارات خليوية بأسعار مخفضة الى جانب خدمة الزبائن التي توفر الحلول الشاملة وذات الجودة. فقد زبائن YouPhone يمكنهم التمتع من دمج الاسعار المنخفضة، التكنولوجيا المتطورة والخدمة العالية جدا. لذا ندعو زبائن كافة الشركات للإنتقال لـ YouPhone والتمتع من عدة مسارات وخدمات تعرضها الشركة بأسعار منخفضة. الانتقال سهل جدا وبسيط ولا حاجة للإستمرار بدفع الكثير".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com