• مجموعة من الخدمات الديجيتالية تشمل الـ Unlimited بـ 79 شيكل شهريا
• المنضمين إلى المسار يحصلون على كل الخدمات الديجيتالية مثل, الفواتير عن طريق البريد الالكتروني, خدمات الزبائن في الـ "تشات", الحصول على أجهزة, معلومات ودعم تقني وغيرها.

أطلقت شركة بيليفون خدمة "بيليفون ديجيتال" ، والتي هي عبارة عن مجموعة من الخدمات الديجيتالية لتساعد الزبون على القيام بالعديد من الخطوات والعمليات في الخدمة الذاتية من خلال تطبيق خاص للسمارتفون والحاسوب اللوحي. يستطيع المنضم إلى بيليفون ديجيتال أن يتمتع بالعديد من الخدمات الذاتية من بينها: الحصول على الفاتورة في البريد الالكتروني، خدمة التشات مع مندوبي الشركة، شراء جهاز سمارتفون أو حاسوب لوحي وغيرها من الخطوات والخدمات.

سيتمتع زبائن كل الشركات المنضمين إلى هذه الخدمة من مجموعة امتيازات ، من بينها شراء جهاز جديد عن طريق الموقع والإيصال مجانا إلى البيت أو إلى مكان العمل. في إطار "بيليفون ديجيتال" تعرض شركة بيليفون على الزبائن ولأول مرة في البلاد رزمة الـ Unlimited بـ 79 شيكل شهريا. الرزمة تشمل مكالمات، رسائل قصيرة، GB1 تصفح الانترنت لمدة نصف سنة، أو رزمة الـ Unlimited بـ 85 شيكل شهريا والتي تشمل أيضا على رزمة تصح الانترنت 3GB، في نهاية الفترة المحدودة ستتغير رزمة التصفح GB1 إلى 99 شيكل ورزمة الـ 3GB إلى 109 شيكل شهريا.

أساف عوفر،نائب مدير عام قسم التسويق في شركة بيليفون قال اليوم:" بيليفون ترى في الخدمات الذاتية المنصة الرئيسية للسنوات القادمة والتي ستسمح للزبائن بالقيام بالعديد من الفعاليات والخطوات ببساطة وسهولة أكثر وتوفير الوقت والتكاليف". "يدخل إلى الموقع شهريا أكثر من مليون زبون وتُنفذ أكثر من 200 الف عملية وخطوة، اليوم يقوم حوالي %45 من الزبائن بالعمليات على موقع الشركة من جهاز السمارتفون وحوالي %5 من خلال استعمال الحاسوب اللوحي، ولهذا إنه من الطبيعي أن نقدم للزبائن برنامج ملائم ليشجعهم على استخدام الموقع للقيام بالعديد من العمليات بتخفيض الأسعار بشكل كبير". أضاف عوفر

الجدير بذكره أن موقع بيليفون الذي أُطلق لهذه الخطوة يشمل معلومات مناسبة للزبائن المتسجلين في الموقع، رزم تصفح مناسبة للحاسوب اللوحي ،تجربة لمس كاملة، باستخدام ثلاث فئات: الحانوت، بيليفون الخاص بي، وخدمة الدعم والمعلومات. في الموقع يمكن الحصول على خدمة شخصية من خلال خدمة التشات المباشر مع مندوب الشركة، امكانية تحديد دور في مراكز الخدمات ، إدارة الفواتير، تغيير مسار ورزم للاتصال لخارج البلاد، شراء أجهزة وحواسيب لوحية متطورة جدا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com