نيسان تعلن عن "سينترانيسمو" التي سيتم عرضها في معرض" لوس أنغيلوس" للسيارات، جنباً إلى جنب مع "نيسموGT-R".

نيسان 370Z رودستر بتعديلات طفيفة

تظهر السيارة المميزات الأساسية الموجودة في جيل "نيسمو"، من المحرك القوي ونظام المكابح عالي الأداء والتصميم الرياضي الداخلي.

التصميم الخارجي
تتألق السيارة باللون الأبيض اللؤلؤي مع الخطوط الحمراء ونمط من ألياف الكربون والمرايا الخارجية، مع أضواء LED وشبكة أمامية منخفضة واسعة، والجوانب تحتوي على عتبات متكاملة، وفي الخلف نظام عادم مزدوج، ويتم تعزيز الهوائية الديناميكية عن طريق الجناح الخلفي، بالإضافة إلى حرف O الموجود على الشعار والذي يجعل العملاء يتأكدون أنها ليست "نيسمو" عادية.

التصميم الداخلي
يحمل العديد من صفات السيارة "نيسمو" مثل المقاعد الأمامية الرياضية الجلدية السوداء والكراسي الخلفية من الجلد الأسود المثقوب، وكذلك عجلة القيادة مستوحاة من تصميم "نيسمو" وهي ملفوفة بالجلد الأسود مع شريط أحمر جلدي في المنتصف، وللأسف لم تنشر "نيسان" صوراً لمقصورة القيادة حتى الآن.

المحرك
المحرك الأكثر ثورية منذ منتصف التسعينيات، وهو4 أسطوانات سعة 1.8 ليتر قوة 240 حصان مع ناقل يدوي 6 سرعات يصل إلى سرعة 60 ميلاً في أقل من 6 ثواني، وهو نفس المحرك الموجود في سيارة "جوك نيسمو".

خاص بـ " مجانين " السيارات فقط

السيارات المنافسة
مالم تقرر هوندا طرح سيارتها سيفيك R في الأسواق في الولايات المتحدة سيتم إنتاج السيارة "سينترانيسمو" وستأخذ أنظار الناس من سيارات "سيفيك SI"، لن يكون من الصعب فعل هذا لأن شكلها يبدو أفضل، بالإضافة إلى مواصفاتها التي تدل على متعة في القيادة أعلى. "سيفيك SI" تدار بمحرك 4 أسطوانات سعة 2.4 ليتر و قوة 201 حصان، أي أقل من "نيسمو" بمقدار 40 حصان .
السيارة "ميتسوبيشي لانسر" هي منافس أقوى للسيارة "نيسمو" بمحرك 4 أسطوانات سعة 2.0 ليتر بقوة 237 حصان، وبالطبع عندما يتعلق الأمر بجاذبية الشكل فالسيارة "نيسمو" أفضل لكن من ناحية الأداء فالأثنان متساويان تقريباً.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com