الحملات في باريس تعتبر هدف مرغوب جدا لدى النساء والرجال من كل انحاء العالم وأيضا في البلاد. قررت سوبر فارم ان تتيح لزبونات مختارات السفر الى يوم تسوق مع صديقاتهن الى باريس ،وتنطلق في حملة ""Best friends Paris. حيث قامت سوبر فارم باستئجار طائرة خاصة ستقلّ 148 فائزة لقضاء يوم واحد في باريس. ستنطلق الرحلة من مطار بن غوريون فجرا يوم الاربعاء الموافق 8.1.14 وعندما تهبط الطائرة ستتمتع الفائزات بوجبة فطور مدللة في باريس، بعدها سيتوجهن الى منطقة مشتريات مشهورة، حيث سيقضون هناك كل اليوم ويعودون الى البلاد في فجر اليوم التالي. اضافة الى هذا ستتمتع الفائزات بوجبة افطار زوجية وبمبلغ 200 يورو للتسوق لزبائن لايف ستايل او 100 يورو لزبائن الشبكة الاخرين.ستستثمر سوبر فارم في هذه الحملة مبلغ 4 ملايين شاقل .

كيف نشارك؟
ستجري حملة "Best friends Paris" من 28.11.13 وحتى 23.12.13 وسيكون بالإمكان المشاركة فيها لدى الشراء بقيمة 99 شاقل واكثر من منتجات الحانوت. سيدرج في فاتورة الحساب رقم الاشتراك الذي يجب ان ندخله في موقع سوبر فارم www.super-pharm.co.il اضافة الى عدة تفاصيل شخصية.

يوميا (ما عدا السبت) خلال فترة الحملة، بين 29.11.13 وحتى 24.12.13 ستجري سحوبات بين الزبائن الذين تسجّلوا في الموقع في ذلك اليوم. كل يوم سيتم اختيار 3 فائزين محظوظين بتذكرة زوجية.

اضافة الى هذا ستجري مسابقة "Best friends Paris" على صفحة الفيسبوك التابعة لسوبر- فارم حيث سيتاح لثمانية فائزات اضافيات بالفوز بمكان لهن ولصديقتهن بالطائرة. كل يومين او ثلاثة سيتم نشر مهمة في خانة خاصة في صفحة الفيسبوك حيث سيطلب من خلالها من المتصفحين تحميل صور الى الفيسبوك. الى جانب كل صورة سيظهر زر "صوّت" . المتصفح الذي سيحصل على اعلى عدد من اللايكات ويتم اختياره من قبل طاقم حكّام، سيفوز هو ايضا بتذكرة طائرة زوجية.

بالمجمل سيكون هناك 74 فائز في النشاط أي 148 شخص سيحظون بالصعود على متن الطائرة المسافرة الى باريس.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com