بعد 11 خسارة متتالية لفريق مكابي ام الفحم منذ افتتاح الموسم ،كان الفريق بعيد مسافة دقيقتين عن تحقيق اول فوز له لهذا الموسم حين نجح فريق ريشون لتسيون من ادراك التعادل في الدقيقة الـ 88 من المباراة التي جرت امس الاثنين على ملعب ريشون لتسيون ضمن مباريات الاسبوع الـ 12 من دوري الدرجة الممتازة ..

وياتي هذا بعد ان تأخر الفريق الفحماوي في الدقيقة التاسعة للمباراة بواسطة اللاعب شلومي ازولاي، الا انه في الدقيقة ال 17 من بداية المباراة اللاعب طال شمعياه عادل النتيجة بهدف في مرمى ريشون ليتسيون. وفي الدقيقة ال 31 للمباراة صتع لاعب مكابي ام الفحم مئور عيدو المنقلب بالنتيجة عين اعلن نتيجة الشوط الاول تقدم مكابي ام الفحم بالنتيجة (2-1).

وبعد ان كان تلامذة المدرب سمير غيسى في طريقهم لتحقيق الفوز الاول نجح اللاعب شلومي ازولاي من ادراك التعادل في الدقيقة الـ 88 لينتهي اللقاء بالتعادل (2-2) وليحصد الفريق الفحماوي اول نقطة له لهذا الموسم ليصبح رصيده بعد 12 مياراة (- نقطة).

ويذكر ان رئيس الادارة محمد داهود ابو الرجا قام برش الملح في الملعب قبيل المباراة بهدف كسر النحس للفريق الفحماوي وبالبدء بتجميع النقاط ، هذا لم يساعد على الفوز انما ساعد في حصد اول نقطة للفريق الفحماوي .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com