قدم مساء الخميس وضمن عروض الأسبوع الثالث والأخير لمهرجان ليالي الطرب في قدس العرب، ليلة استثنائية حملت عنوان "ليلة طرب" أحياها الفنان الفلسطيني أيمن تيسير.
على مدار ساعة ونصف من الزمن، أطرب تيسير الجمهور المقدسي الذي امتلأت به قاعة كلية هند الحسيني بالمدينة، بمجموعة من أغاني الموسيقار محمد عبد الوهاب، التي بدأها مع أغنية "كل ده كان ليه"، التي كتبها مأمون الشناوي ولحنها عبد الوهاب، لينتقل بالسؤال مع أغنية "يا ورد مين يشتريك" لبشارة الخوري والتي تفاعل معها الجمهور بالتصفيق الحاد، ليؤدي بعدها " عندما يأتي المساء"، و "يا مسافر وحدك".
الجزء الأخير من العرض كان وطنياً مع أغنية انتهى الفنان أيمن تيسير من تسجيلها مؤخراً وجاءت تحت اسم " يا أخت مكة" حيث أهداها لمدينة القدس وأهلها، كذلك كان ختام الليلة فلسطينيا- عربياً مع أغنيتي " الأرض بتتكلم عربي" و" أخي جاوز الظالمون المدى"، وقد شارك الجمهور الفنان تيسير الغناء.
بدوره، أعرب أيمن تيسير الذي وصل إلى القدس بعد مشاركته في اختتام الدورة 22 لمهرجان الموسيقى العربية 2013، عن سعادته بالغناء لمدينة القدس من داخلها وبين أبناءها، موجهاً دعوة للفنانين العرب للمشاركة في إحياء الأنشطة الثقافية والموسيقية في القدس.
يشار إلى أن ختام فعاليات المهرجان في مدينة القدس سيكون اليوم السبت مع عرض تحييه الفنانة الفلسطينية سناء موسى، في قاعة كلية هند الحسيني، وسيتزامن عرض القدس مع عرض للفنان أيمن تيسير في مدينة نابلس-مسرح الأمير تركي بن عبد العزيز في جامعة النجاح، وعرض لفرقة بيت لحم للموسيقى العربية تقدمه لجمهور مدينة بيت لحم من على مسرح "دار الندوة الدولية". 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com