في اجواء حماسية رائعة افتتحت كتلة اقرأ القدس باكورة نشاطاتها للعام الدراسي الحالي والتي كانت تحت عنوان "ما بعد اللقب الجامعي" خلال الاسبوع الماضي في الحرم الجامعي جبل المشارف.

افتتح الفعالية الطالب حمزة مراد الذي تولى عرافة الفعالية مرحبا بالحضور ليدعو بعدها الطالب أحمد خليلية حيث تلى على مسامع الحضور آيات من الذكر الحكيم, وبدوره رحب مسؤول اقرا القدس الطالب هيثم محاميد بالطلاب متمنيا لهم سنة دراسية موفقة واعطى نبذة عن الفعاليات التي ستقوم بها اقرا خلال العام الحالي, واختتم كلمته بدعوة الطلاب للمشاركة في شد الرحال الى المسجد الاقصى المبارك من خلال برنامج صلاة الفجر الاسبوعي والذي تدأب اقرا عليه منذ سنوات.

في الفقرة التي تليها استمع الطلاب لمحاضرة ايمانية قيمة من فضيلة الشيخ محمد العارف والتي كانت حول الزاد الإيماني في طلب العلم, والفقرة الأخيرة كانت مع محاضرة للدكتور محمود خطيب مدير معهد ستيبس للتخطيط الاستراتيجي الذي تحدث للطلاب حول تجربته الأكاديمية بدءا من اللقب الاول وانتهاء بحصوله على درجة الدكتوراة وقد لاقت المحاضرة التي تميزت بجو من المرح استحسان الطلاب الذين استعموا بما فيها من معلومات قيمة تفيد الطالب في مسيرته الجامعية.

بعد انتهاء الفعالية قام كادر اقرا بتوزيع اجندة اقرا وهدية العام الدراسي معربين عن انتظارهم لفعاليات اقرا القادمة بترقب وحماسة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com