حلّت الادارة العامة لمجموعة "سانو" ضيوفًا على مكاتب شركة "مزاوي" للإعلام والنشر في الناصرة، حيث استُقبلوا بحفاوة من قبل صاحبي المكاتب، سيدة الأعمال والإعلامية سوزان قزموز- مزاوي، ورجل الأعمال ومدير عام الشركة، السيد فضول مزاوي، وطاقم العاملين في الشركة.
وضم الوفد كلا من: السيد يوﭭـال لاندسبيرغ، مدير عام "سانو"، السيد ليران نيسيمي، نائب المدير العام للمبيعات، السيد شمعون سباغ، مدير المبيعات في الوسط العربي، وعدد من مديري التسويق، المنتجات والمبيعات في مختلف المناطق.

وخلال اللقاء في مكاتب شركة "مزاوي" إستمع الوفد إلى محاضرة قيّمة عن المجتمع العربي، بما في ذلك الأنماط والعادات الاستهلاكية والتجارية فيه. بعد ذلك تجوّل أعضاء الوفد في عدد من نقاط البيع في منطقة الشمال.

وعن أهمية هذه الزيارة قال المدير العام لشركة "سانو" السيد يوﭭـال لاندسبيرغ، إن هذه الزيارة تندرج في إطار رؤية وسياسة "سانو" التي ترى بالمجتمع العربي شريكًا حقيقيًا ومتساويًا، ومن المهم تعميق وتعزيز معرفة "سانو" بالحضارة والعادات الخاصة بالمجتمع العربي وأنماط الاستهلاك فيه.

وأوضح السيد لاندسبيرغ أن معرفة الآخر تُسهم في تقريب القلوب وتوثيق التواصل والعلاقات الإنسانية والاجتماعية معه من جهة، وتُساعد في زوال الأفكار المُسبقة والآراء النمطية داخل المجتمع الواحد، من جهة أخرى.

وأعرب السيد يوﭭـال لاندسبيرغ عن أمله بأن يكون لهذه الزيارة دور كبير في تعزيز العلاقات مع زبائن "سانو" في المجتمع العربي، والاستعانة بوسائل الإعلام العربية من أجل الوصول إلى الجمهور الواسع والإنكشاف على أمور جديدة.

وأكد المدير العام لمجموعة "سانو" أن القائمين عليها اهتموا دومًا في التواصل مع جميع شرائح المجتمع وحرصوا على العمل وفق المبادئ والسياسات التي وضعها مؤسس الشركة، السيد برونو لاندسبيرغ، والمتمثلة في منح المساواة وتكافؤ الفرص في العمل لأبناء جميع الشرائح السكانية في البلاد، حيث يُشدد المسؤولون في "سانو" على ضرورة استيعاب موظفين من المجتمع العربي في شتى الوظائف والمناصب، بما فيها الرفيعة.
من جهته قال ليران نيسيمي، نائب المدير العام للمبيعات والتجارة في مجموعة "سانو" إن المجتمع العربي يتمتع بقدرة استهلاكية كبيرة، ولذلك عملت وتعمل "سانو" على الوصول إلى أكبر عدد من نقاط البيع وشبكات التسويق في المجتمع العربي من خلال ملاءمة منتجاتها ومستحضراتها لعادات الاستهلاك الخاصة بالمجتمع العربي.

وأضاف السيد ليران نيسيمي أن "سانو" تسعى دائمًا لتعميق وتعزيز حضورها وتواصلها مع المجتمع العربي عبر فهم احتياجاته وتوفير المنتجات المناسبة له.

السيد شمعون سباغ، مدير مبيعات "سانو" في الوسط العربي أكد أن هذه الزيارة أثرت وعزّزت معلوماته عن المجتمع العربي في شتّى المجالات.
وردًا على السؤال حول تلخيصه للعام 2013، قال السيد سباغ إن جميع المؤشرات تؤكد على أن "سانو" ستُحقق معظم الأهداف التي وضعتها نصب عينها للعام 2013 بكل ما يتعلق بحجم المبيعات وتنوّع المنتجات ووعي المستهلكين لجودة ونوعية منتجات "سانو"، الأمر الذي ينعكس في ثقة المستهلكين بمنتجات "سانو" وتفضيلهم لها.

وحول خطة "سانو" للعام 2014 قال سباغ إن من بين أهداف سانو هو أن تبلغ مبيعات منتجات "كيرلاين" (التي اشترتها "سانو" قبل 3.5 سنوات) حوالي 25% من مجمل مبيعات مجموعة "سانو"، وأن يرتفع حجم مبيعات "سانو" بنسبة 8-6% في العام المُقبل. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com