في هذه الفترة من كل عام يجري موسم قطف الزيتون التقليدي وبعده يتم عصر الزيتون وإنتاج زيت الزيتون الرائع وفائق الجودة الذي يحتوي على روائح ومذاقات مميّزة .

يشكّل زيت الزيتون جزءاً مهمّاً جداً من نظام تغذية سكان البحر المتوسّط المعروفة بمساهمتها في رفع متوسّط عمر الانسان. تعود المزايا الصّحّية لزيت الزيتون إلى تركيبة الأحماض الدهنية والأحماض غير المشبعة التي تتوفر فيه بكثرة، وكذلك إلى احتوائه على مُضادات الأكسدة.

وتشير الأبحاث إلى أن السكّان الذين يُكثرون من استهلاك زيت الزيتون تقلّ لديهم الإصابة والوفاة بأمراض القلب والأوعية الدموية، السكّري، الكبد الدّهني (غير الناجم عن شرب الكحول)، أنواع من السرطان، الخَرَف (الزهايمر) وغيرها من الأمراض .

بمناسبة موسم قطف الزيتون تطلق شركة ستاركيست، منتجة التونة الرائدة، ولأول مرّة في البلاد، تونة بزيت الزيتون البِكرِ الفاخر وفائق الجودة. يحتوي المنتج وعلى شرائح فيليه التونة البيضاء بإضافة زيت الزيتون الطبيعي وعالي الجودة الذي يعطي التونة طعماً مميّزاً ونكهة غنية جداً، علماً أن المنتج يحتوي على مركّبات طبيعية فقط ويخلو من أية مادة حافظة.

السيدة دﭼانيت إيشد – فريشكو مديرة التسويق في ستاركيست تقول :"في السنوات الأخيرة يشهد سوق زيت الزيتون في البلاد ثورة حقيقية، حيث أخذ المستهلك المحلّي يُبدي إهتماماً وخبرة ملموسة بكل ما يتعلق بأنواع الزيوت المستعملة في المطبخ البيتي، مع الإشارة إلى أن زيت الزيتون البِكرِ هو الأكثر استهلاكاً في البلاد".

وتُضيف السيدة دﭼانيت إيشد- فريشكو: " لقد تبيّن لنا أن سكان البلاد يستعملون زيت الزيتون للتتبيل وكإضافة إلى الأطعمة. كذلك اكتشفنا أن المستهلك في البلاد يعتبر السمك وزيت الزيتون جزءاً رئيسياً في نظام الغذاء في منطقة البحر المتوسط، وعليه قامت ستاركيست بإنتاج وإطلاق تونة بزيت الزيتون البِكِر الرائع"، وكلنا أمل أن يلقى هذا المنتج المميّز استحساناً وإقبالاً لدى المستهلكين الذي يبحثون عن الغذاء الصحّي".

بالإضافة إلى المزايا والفوائد الصحّية الكثيرة لتونة بزيت الزيتون البكر والفاخر، هناك ميزة أخرى وهي أنه بالإمكان إعادة استعمال زيت الزيتون الموجود في علبة التونة، واستخدامه للسَلَطة وقلي الثوم وإعداد الصلصة للـﭘاستا وغيرها.

يباع المنتج برزمة رباعية, 4 وحدات 110 غرام في كل وحدة.
السعر الموصى به للمستهلك : 29.99 ش.ج. متوفر في فروع شبكة شوفرسال في البلاد. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com