تعاون مميز بين قطار اسرائيل وجمعية التكرير "الا" خلال عيد "الانوار-حانوكا" لتعزيز الوعي للتكرير والحفاظ على البيئة

في اطار التعاون سيتمكن الاولاد الاستمتاع من تجربة سفر ممتعة في القطار الى القدس مقابل قناني للتكرير وقضاء وقت في مواقع شتى ومتنوعة في القدس

يقيم قطار اسرائيل بالتعاون مع جمعية التكرير "الا" تعاونا مميزا بمناسبة عيد "الانوار-حانوكا" اذ سيتاح للأولاد الاستمتاع من سفر بدون مقابل في القطار وتخفيض في الدخول الى المتاحف وحديقة الحيوانات في القدس مقابل جلب قناني مشروب عائلية (لتر ونصف) لحاويات التجميع الخاصة التي سيتم وضعها في محطة "سفيدور تل ابيب المركز".

سيقام التعاون يوم الخميس 28-11-13 كي يتاح للعائلات الاستمتاع خلال العيد. سيتمكن الاولاد الاستمتاع من سفر بدون مقابل في قطار اسرائيل حتى القدس ومن تخفيض في الدخول الى المتاحف والمواقع في المدينة مثل: متحف اسرائيل، متحف العلم على اسم بلومفيلد وحديقة الحيوانات شرط جلب قناني مشروب للتكرير.

"حاوية التجميع الخاصة" اكسبرس ستنطلق من تل ابيب مركز ارلوزوروف (سفيدور) في الساعات 08:53 و10:53.
كيف نشارك؟

الصعود الى القطار منوط بتسجيل مسبق في موقع قطار اسرائيل وبإحضار القناني الى محطة القطار في يوم التعاون شرط ان يكون مرفقا بتصريح التسجيل من موقع الانترنت.

"تسعيرة" حاوية التجميع الخاصة اكسبرس:
ثلاث قناني مشروب عائلية- منح بطاقة صعود للولد في القطار باتجاه واحد
ست قناني ستكون بمثابة بطاقة ذهاب واياب للولد

وتسع قناني ستمنح الولد بطاقة ذهاب واياب والدخول الى موقع نقاهة واحد في القدس:
متحف اسرائيل –الدخول بدون مقابل
حديقة الحيوانات - تخفيض 50% للبطاقة للولد.
لمتخف العلم على اسم بلومفيلد في القدس سيتم التخفيض بقيمة عشرة شواقل للبطاقة للولد..
السفر بواسطة القناني ستكون متاحة للاولاد في اجيال 5-17 وعلى كل ولد ان يرافقه بالغ. اما الكبار فسيدفعون تسعيرة سفر عادية في القطار وفي مواقع اللهو ايضا.
الدخول لمتخف اسرائيل ولمتحف العلم على اسم بلومفيلد في تفس اليوم سيتاح للزوار في القدس وايضا بواسطة جلب 3 قناني مشروب عائلية فارغة فقط(بدون سفر)- الى متحف اسرائيل:الى جناح الاولاد والشبيبة ولباقي اجنحة المتحف، متحف العلم: تخفيض بقيمة 10 شاقل مقابل 3 قناني لتر ونصف.
حاوية التجميع الخاصة اكسبرس عبارة عن قطار منتظم يمكن الصعود اليه اما بواسطة شراء بطاقات كما هو متبع او استبدال القناني ببطاقة سفر للاولاد فقط.
العودة الى تل ابيب ستتم بشكل مستقل وفي الساعة التي سيختارها المسافرون خلال يوم التعاون في 28-11 وفقا للجداول الزمنية لقطار اسرائيل..
للتفاصيل: http://www.rail.co.il/HE/Pages/homepage.aspx או http://www.ela.org.il/
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com