احتفل البنك العربي الاسرائيلي بافتتاح فرعه في كفرمندا من جديد بعد أعمال الترميمات والإصلاحات التي شهدها البنك في الفترة الأخيرة.

شارك في الاحتفال كل من المدير العام للبنك العربي الاسرائيلي السيد داني غيتر والسيد وليد مصالحة مدير لواء الجنوب في البنك العربي، السيد أنيس تلحمي مدير لواء الشمال في البنك العربي ،مدير فرع كفرمندا جابر شنان والبروفيسور فيصل عزايزه عضو الإدارة العامة وعدد كبير من إدارة البنك العربي ومدراء سابقين للفرع بالإضافة الى موظفي البنك في القرية.

تخلل الاحتفال كلمات قصيرة وكانت الكلمة الأولى للمدير العام داني جيتر الذي تحدث عن سياسة البنك قائلا:" ان سياسة البنك العربي هي إعطاء الزبون أفضل خدمة وأسرعها ولهذا عملت إدارة البنك على تطوير وتجهيز هذا الفرع بأحدث الكمبيوترات والوسائل التي ستساعد الجمهور ,وشرح عن دأب إدارة البنك على تقديم المحفزات للطلاب والرجال الأعمال. ثم تحدث السيد وليد مصالحة، مصالحة مدير لواء الجنوب في البنك شارحًا عن الرؤيا المستقبلية لإدارة البنك العربي في تقديم أفضل الخدمات لزبائنه وعن الرزم والمحفزات التي تعطى لزبائن البنك العربي من طلاب الجامعات ورجال الأعمال وغيرهم.

ثم تحدث مدير الفرع السيد شنان جابر شكر فيها الحضور على المشاركة في الاحتفال ، وتطرق الى اهتمام إدارة البنك في تطوير الخدمات في الفروع ليحصل الزبون على أفضل الخدمات.

ليُختتم الحفل بقص الشريط إعلانا عن افتتاح البنك بحلته الجديدة والبدء بمنح الخدمات الى زبائنه من القرية وخارجها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com