احتفلت شبكة محلات عمر المختار، ظهر اليوم، بافتتاح الفرع العاشر من شبكة محلات عمر المختار وذلك في مدينة كفر قاسم بحضور المئات من اهالي المنطقة والوسط العربي واليهودي.

كما وحضر الاحتفال عدد كبير من الشخصيات الاجتماعية في الوسط العربي حيث كان من بين الحضور رئيس مجلس كفر قاسم السيد عادل بدير وعدد من اعضاء وموظفي المجلس البلدي.

السيد حسام هريش مدير عام شبكة محلات عمر المختار حيا بدوره الحضور واعرب عن سعادته من استمرار مسيرة عمر المختار وافتتاحه الفرع العاشر في كفر قاسم والذي عقب على هذا قائلا:" اولا احيي كافة الحضور على حضورهم الكريم، كما وابارك لكل الوسط العربي بمناسبة افتتاح الفرع الجديد في عمر المختار ونسأل الله ان يكون استمرارا لسلسلة نجاحات وتقدم شبكة محلات عمر المختار".

واردف قائلا:" ان شبكة محلات عمر المختار تحوي اكثر من 400 ماركة عالمية وذلك بأرخص ألاسعار، وهي تناسب كافة فئات المجتمع وذات جودة عالية".

اما السيد عادل بدير رئيس المجلس البلدي في كفر قاسم فقد قال لمراسلنا:" اولا نبارك لشبكة محلات عمر المختار افتتاح فرعها العاشر في كفر قاسم والتي تعتبر مركزا وملتقى للعديد من البلدات في الوسط العربي واليهودي على حد سواء، كما ونؤكد على دعمنا وترحيبنا في كل المستثمرين، فكفر قاسم كانت وستكون مركز للاستثمارات والتطور والنجاح".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com