العشرات من طلاب ثانوية اعبلين وصلوا الى فرع البنك العربي الاسرائيلي في اعبيلن للمشاركة في ورشة عمل لتعريفهم على المصطلحات في عالم الخدمات المصرفية

البنك العربي الاسرائيلي ،الرائد في مجال الابتكار المصرفي يستمر بالريادة في عالم الخدمات المصرفية المتطورة ويستمر بالعمل المجتمعي من اجل جيل المستقبل في الوسط العربي ويعلمهم أسس الإدارة المالية السليمة.

في إطار الفعالية استضاف البنك العربي الاسرائيلي فرع اعبلين العشرات من تلاميذ المرحلة الثانوية في القرية ،وشارك التلاميذ في ورشة عمل بهدف تعريفهم على المصطلحات في عالم الخدمات المصرفية. أدار ورشة العمل السيد موظف البنك السيد ابراهيم خوري الذي قدم للتلاميذ محاضرة غنية بالمصطلحات الخاصة في عالم الخدمات المصرفية بهدف تدريبهم وتأهيلهم على إدارة حسابهم البنكي في المستقبل بشكل سليم ، بالإضافة الى ذلك قام السيد خوري بتعريفهم على كل الإمكانيات المتاحة أمامهم والامتيازات التي سيحصلون عليها والتي تناسب كل مرحلة في حياتهم وتلبي كل احتياجاتهم.

السيد جميل ديب ،نائب مدير الفرع قال :" البنك العربي الاسرائيلي كان البنك الأول في التعرف على جمهور الشباب وإدراك ان للشباب حاجيات خاصة به، وعلى مدار السنوات الأخيرة أطلق البنك العربي مشروع كامل يتمحور حول عالم الشباب الـ aizone والذي يقدم للشباب مسارات مختلفة وامتيازات خاصة مثل القروض لتعليم السياقة،قروض للتعليم الأكاديمي، قروض لتعليم البسيخومتري وغيرها". "

لتفاصيل إضافية حول عالم الشباب يمكنكم الدخول الى موقع الانترنت على العنوان التالي http://www.aibank.co.il

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com