هبط كأس العالم لكرة القدم في البلاد مطلع الأسبوع, بحفلٍ كبير أقامته شركة كوكاكولا إسرائيل في مطار اللد.

بمناسبة الحدث الأضخم في عالم كرة القدم، المونديال, والذي سيجري في العاصمة البرازيلية ،ريو دي جانيرو، بدأ كأس العالم بجولة بين القارات ليقطع أكثر من 150 ألف كلم يزور من خلالها أكثر من 89 دولة. وقد وصل كأس العالم الى البلاد صباح يوم الأحد العاشر من شهر تشرين أول ،حيث تم اختيار الدولة لتكون الدولة الأولى من دول الشرق الأوسط التي تستضيف الكأس.

هذه الزيارة جاءت في أطار الجولة التي يقوم بها الكأس بين القارات تحت رعاية شركة كوكا-كولا العالمية, والتي انطلقت بحفل كبير ورسمي في العاصمة البرازيلية، ريو دي جانيرو، وشارك في الحفل كل من ميشيل دافيدوفيتش، مدير عام كأس العالم لكرة القدم، تيري ويل، مدير التسويق في الفيفا بالإضافة الى 5 لاعبين قد ساهموا في حصول البرازيل على كأس العالم لخمس مرات بسنواتٍ مختلفة: ماريو زاغالو(1958)، أماريلدو تافاريس دا سيلفيرا (1962)، روبرتو ريفيلينو (1970)، بيبيتو(1994) وماركوس (2002 ).

وقد صرح طال رابان،مدير عام شركة كوكا كولا في إسرائيل: "كأس العالم يمثل قمة الطموح والأحلام لملايين المشجعين وللاعبين في شتى أصقاع العالم ونحن في شركة "كوكا- كولا إسرائيل" أحضرنا ولأول مرة كأس العالم الى البلاد ، في حفل كبير ومثير، ويعبر عن قيم "كوكا-كولا" رؤيتها الحياتية والتي تتمحور حول السعادة، التفاؤل والكونية".

كما وشارك في حفل استقبال كأس العالم أكثر من 100 زبون ومستهلك، شاركوا في الحملة الخاصة التي أطلقتها كوكا كولا، وفازوا بموجبها بفرصة المشاركة في الاحتفال والتقاط الصور التذكارية مع كأس العالم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com