قرّرت إدارة بنك مركنتيل تعيين السيّد يئير فيلدمان نائبًا للمدير العام للبنك ومدير قسم التشغيل والمعلومات في البنك، وذلك إعتبارًا من مطلع الشهر الحالي.

يئير فيلدمان، هو صاحب خبرة واسعة وغنية في مجال الإدارة، وخاصة إدارة المخاطر، أنظمة المعلومات البنكبة، التطوير وتشغيل أنظمة المعلومات وغيرها. وكان فيلدمان قد شغل منصب مدير منظومة إدارة المخاطر في مركنتيل قبل تعيينه في منصبه الجديد. يُذكر أن فيلدمان يحمل اللقب الأول في الإقتصاد والإدارة.

وعلى صعيد آخر تم تعيين المحامية ميخال هنر دويتش نائبة للمدير العام ومستشارة قضائية رئيسية في بنك مركنتيل، وذلك إبتداءً من أوائل الشهر الجاري.

المحامية دويتش شغلت قبل ذلك منصب مديرة قسم الشركات الفرعية والضرائب في بنك ديسكونت والمستشارة القضائية لشؤون التشريع في سلطة الضرائب. وتحمل السيدة دويتش اللقب L.L.B في المحاماة.

المدير العام لبنك مركنتيل، السيد أوري باروخ، عقبّ على هذه التعيينات قائلا: "إنني على ثقة أن الخبرة والتجربة المهنية للسيد فيلدمان والمحامية دويتش ستُساهم في تحقيق الأهداف والتحديات التي يضعها البنك نصب عينيه في السنوات القادمة والاستمرار في تطوير وازدهار بنك مركنتيل".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com