أطلقت شتراوس من جديد منتجها الرائع Balance - وهو عبارة عن مسحوق لتحضير مشروب القهوة. يحتوي المسحوق على ألياف نباتية وﭘـروتينات تُساهم في الإحساس بالشبع، وفي نفس الوقت تحافظ على الطعم الرائع لمشروب القهوة.

نداﭫ آرنس، مدير عام شتراوس كافيه إسرائيل، يقول: "شتراوس وبصفتها الرائدة في سوق القهوة في البلاد، ملتزمة دومًا بتلبية ميول وأذواق المستهلكين في البلاد والخارج، ولذلك تعرض عليهم كل ما هو جديد ومميّز في هذا المجال. بعد سنتين من البحث العميق والدؤوب قررنا إعادة Balance إلى الرفوف، خاصة واننا لمسنا أن المستهلكين يبحثون عن الفوائد والمزايا والقيمة المضافة التي توفرها المنتجات التي يستهلكونها يوميًا، علمًا أن القهوة تُشكّل أساسًا ومصدرًا جيدًا لهذه المنتجات. يسرّنا أن نعود ونقدم للمستهلكين مشروب قهوة مميّزًا وخاصًا لا سيما وأنه يحتوي على ألياف نباتية وﭘـروتينات تمنح الإحساس بالشبع".

مع إزدياد الوعي لأهمية الصّحة وجودة الحياة يبحث المستهلكون عن حلول للمحافظة على نمط حياة سليم وصحّي، بحيث تمكنهم هذه الحلول من التحكّم بحاجتهم إلى "النقرشة" بين الوجبات.

مشروب القهوة Balance هو منتج مبتكر يشكّل تجديدًا بمقاسات عالمية، لا سيما وأنه لأول مرّة في العالم يتم انتاج مشروب يحتوي على القهوة البرازيلية الكاملة والغنية مع ألياف غذائية مصدرها الذُرة والعِلت وﭘـروتينات مصدرها الحليب تُساعد في الاحساس بالشبع، وتحافظ على الطعم الرائع والفاخر للقهوة، بالإضافة إلى ذلك فهو لا يحتوي على مضافات طعم ورائحة.
ويتبين من الأبحاث أن ألياف الإنولين (العلت) وﭘـروتينات الحليب (مصل الجبن) تمنح الإحساس بالشّبع.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com