تلقى مساء اليوم السبت فريق اتحاد ابناء سخنين خسارة ثقيلة في المباراة البيتية التي جرت على استاد الدوحة في سخنين امام فريق هبوعيل بئر السبع ضمن مباريات دوري الدرجة العليا .

ومنذ بداية المباراة فرض الفريق الضيف من بئر السبع سيطرته على مجريات المباراة وسط اداء ضعيف من قبل الفريق السخنيني وفي الدقيقة العاشرة من عمر المباراة نجح المهاجم السبعاوي الينيف بردا من اخضاع الحارس السخنيني محمود قنديل واعلان التفوق (1-0) .

الجمهور السخنيني حاول دفع لاعبيه الى الامام من اجل ادراك التنعادل ولكن قبل 6 دقائق من نهاية الشوط الاول نجح اللاعب مؤور بوزاجلو لاعب سخنين سابقا من تسديد كرة قوية من حافة منطقة الجزاء عانقت الشباك معلنة نتيجة الشوط الاول تفوق الفريق الضيف من بئر السبع (2-0).

في الشوط الثاني اجرى المدرب السخنيني ماركو بلبول عدة تبديلات بهدف العودة الى المباراة حين اخرج كل من خالد خلايلة وبسام غنايم وادخل مكانهم كل من حمد غنايم واحمد قسوم لكن لم تسعف هذه التبديلات الفريق السخنيني الذي تلقت شباكه هدفيين اضافيين من قبل الينيف بردا في الدقيقة الـ 66 وتومر سويسا في الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بخسارة ثقيلة للفريق السخنيني بالنتيجة (0-4).

ويذكر ان كاشفات الضوء في استاد الدوحة قد تعطلت خلال المباراة الامر الذي ادى الى اضافة 9 دقائق كوقت بدل ضائع .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com