شهد ستاد عيلوط عصر اليوم الجمعة مباراة ديربي العرب التي جمعت بين فريق مكابي اخاء الناصرة وهبوعيل ابناء اللد وأنتهت بالتعادل الأيجابي 2-2.

كالعادة ، علي سلام رئيس بلدية الناصرة تواجد بالمباراة وقد تم تكريمه من قبل الفريقين قبل بدايتها ، وبدوره ألقى كلمة أثنى فيها على الفريقين ووعد بأن أخاء الناصرة سيلعب بالدرجة العليا السنة القادمة .

تقريبا 2000 مشجع كانوا في المدرجات غالبيتهم العظمى من الناصرة وقد علقت من خلفهم صورة ضخمة لعلي سلام رئيس البلدية ، وخلال الاستراحات تم تشغيل أغنية الـ "جنجل" التابعة لحملة علي سلام الانتخابية.

سيرج إيلي بدأ التسجيل للاخاء في الدقيقة 23 ، وفي الدقيقة 37 سجل ران بن شمعون هدف التعادل لهبوعيل اللد ، ومع بداية الشوط الثاني استطاع تايا بابالولا تسجيل التقدم للاخاء مرة أخرى ولكن بعد ربع ساعة من تسجيله للهدف طرد بعد تلقيه بطاقة صفراء ثانية ، فخرج باكيا ، وأثر خروجه على أداء الأخاء ، وقد سجل موشيه بن لولو الهدف الثاني لهبوعيل اللد في الدقيقة 80.

بعد المباراة إقترب بعض الجماهير من غرفة الملابس وأحتجوا على المدرب سمير عيسى وآدائه ، ولكن علي سلام نجح بتهدئتهم حين طلب منهم الخروج من الملعب.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com