بالرغم من الاستقبال الحار الذي استقبل به الجمهور السيارة "شيفروليه ماليبو" الجديدة، إلا أن انخفاض مبيعاتها يثير القلق، لذلك لجأت الشركة إلى الإعلانات التجارية للوصول لزبائنها المحتملين

شاب يحول سيارته لشاحنة مسلسل The A-Team

أول ما ستلاحظه في السيارة هو تصميم الواجهة الأمامية الجديد اللافت للنظر، مما يجعلك تتساءل لماذا لم تفعل شيفرولية ذلك وتنقذ نفسها من الإهانة التي تعرضت لها بسبب قلة الإقبال من المشترين؟! بالإضافة إلى الواجهة الأمامية المعدلة، فالسيارة الـ"ماليبو" بها العديد من التغييرات أهمها ترقية الأداء الذي يتضمن إضافة نظام حث الهواء البارد ، ونظام "بورلا" للعوادم، فضلاً عن المحرك سعة 2.0 لتر.

لا يوجد خبر محدد عن القوة المضافة تحديداً لكن لأن معيار القوة للسيارة الـ"ماليبو" (259 حصان) فمن المتوقع أن يصل إلى 300 حصان.
هناك بعض التعديلات الأخرى لتصميم السيارة منها إضافة عجلات 19 بوصة مطلية بالفضي اللامع، وإضافة بعض المساحة الخلفية، وتتوقع "شيفرولية" أن تقدر السيارة الـ"ماليبو" على المنافسة في سوق السيارات السيدان متوسطة الحجم.

وهناك نوعان من المحركات: 2.5 ليتر يولد قوة 196 حصان ويتوقع استهلاك 25 غالوناً من الوقود في المدينة و36 غالوناً على الطريق السريع، والسيارة ذات المحرك التوربيني 2.0 ليتر والذي يولد قوة 259 حصان، واستهلاكه للوقود 21 غالوناً في المدينة و30 غالوناً على الطريق السريع.

سعر السيارة يبدأ من 22140 دولار (83 ألف ريال سعودي ) وتصل إلى 32000 دولار (120 أف ريال سعودي).

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com