تلقت كلية الجليل المسيحية هذا الاسبوع رسالة تقدير من وزارة التربية والتعليم تشيد بدور طاقمها التدريسي وادارتها على الجهود المبذولة والتي ساهمت بزيادة عدد الحاصلين على شهادة بجروت كاملة وذات جودة تؤهلهم لتسجيل للجامعات.

وأورد د. احمد بدران المفتش العام ود. اورنا سمحون مديرة منطقة الشمال في رسالته ملخصا لنتائج الطلاب خلال العامين الأخيرين 2011 و 2012 حيث تظهر الاحصائيات نجاح المدرسة في زيادة عدد الحاصلين على شهادة بجروت كاملة وملائمة للتسجيل للجامعات إضافة لنجاحها في خفض نسبة دفاتر البجروت التي يتم الغائها والحفاظ على طهارة الامتحان. وطالب بدران وسمحون طاقم المدرسة وإدارتها بالاستمرار في العمل على زيادة نسبة الحاصلين على بجروت كامل واستمرار التشديد على طهارة الامتحانات.

وردا على الرسالة ذكر الاستاذ عزمي سرور مدير المدرسة انه ورغم الصعاب التي نواجهها كمدرسة أهلية بمسؤولية ذاتية، والتزامنا بقبول الطلاب بكافة مستوياتهم التعليمية إلا أن العمل الدؤوب لطاقم المدرسين والمدرسات لا ينفك يأتي بثماره في نهاية كل عام. هذه المعطيات التي تلقيناها من وزارة التربية والتعليم حول تحصيلات الطلاب والطالبات تملأ المدرسين بمشاعر الفخر والاعتزاز بهذه الانجازات.








مرفق نسخة عن رسالة بدران وسمحون للمدرسة اضافة لذلك للحصول على تفصيل نتائج البجروت في المواضيع المختلفة يمكنكم الاتصال بنا

لتفاصيل اضافية يمكن التوجه للاستاذ عزمي سرور – مدير المدرسة 0546457663
أو نبيلة شلش كيال- مستشارة المدرسة 0522252756

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com