بإمكان المشاهير تحمل نفقات أشهر صنّاع الأوشام في العالم وبإمكانهم الحصول على أفضل نصيحة في هذا المجال، فلماذا إذاً يختارون هذه الأوشام الغريبة والمبتذلة؟ إليك أسوأ أوشام المشاهير من ريهانا إلى مارك جيكوبز إلى هيفاء وهبي.

ريهانا
أحدث أوشام ريهانا كانت الآلهة الفرعونية إيزيس التي وشمتها أسفل صدرها تكريماً لجدتها الراحلة التي كانت برأيها "امرأةً كاملة" كما هذه االآلهة... ولكن في الحقيقة هذا من أسوأ الأوشام التي رأيناها بسبب حجمه الكبير وموقعه الغريب.

سكارليت جوهانسن
قد تظنين أن وشم سكارليت الملون هو مجرد وشم مؤقت حصلت عليه من متجر الأطفال، لكنه حقيقي ودائم! سكارليت اختارت وشم جزيرةٍ صغيرة على ذراعها بألوان قوس قزح وفي مكانٍ بارز ومن الصعلب إخفاؤه.

هيفاء وهبي
هيفاء تشتهر بوشمين والحقيقة أن الإثنين ليسا جيدان. فوشم الوردة على ساقها كبير جداً كما أن الأوشام الملونة بالأحمر والأخضر تبدو مبتذلة. أما وشم العين الدامعة على كتفها فهي موضة قديمة جداً وتذكرنا بالملصقات التي كنا نراها على باصات النقل العام!

شيريل كول
شيريل اختارت وشم حديقةٍ كاملة على القسم السفلي من ظهرها والنتيجة كانت شنيعة! فالألوان داكنة والرسومات ضخمة للغاية. كما أن لديها تاتو آخر في أعلى فخذها بشكل سلكٍ معدني شائك مزين بالأزهار... وهي موضة كانت في أوجها عندما ولدت شيريل في أوئل الثمانينات! هذه الأوشام السيئة جعلت الصحافة الإنكليزية تلقبها بـ"الشهيرة التي خرّبت جسدها".

ليل واين
هل نحن بحاجةٍ حقاً إلى التعليق؟ مغني الراب الأميركي هذا غطّى جسده الكامل بالأوشام وعندما نفذت المساحات على جسده قام بوشم شفته السفلى من الداخل أيضاً!

غادة عبد الرازق
عدا عن أنه تقليد واضح لوشم أنجلينا جولي، إلا أنه وشم "العزيمة" على ذراع الممثلة غادة عبد الرازق يبدو وكأنه رُسِم على عجل دون تأنٍ في اختيار المكان المناسب أو الخط المناسب.

مارك جيكوبز
أوشام هذا المصمم العالمي تتخذ شكلاً كوميدياً مرحاً... لكنه سخيف أيضاً. مارك زين جسده بشخصياته الكرتونية المفضلة مثل سبونج بوب وThe Simpsons وكذلك بشخصية حلوى M&M بالإضافة إلى الدببة والنجوم!

مايك تايسون

نجم الملاكمة هذا كان من أوائل المشاهير الذين فكروا بوشم وجههم ولكن هذا لا يعني أنها كانت فكرة جيدة!

ميغان فوكس
بعد أن كانت معبودتها ومثلها الأعلى لدرجة أنها وشمت وجهها على ذراعها، عمدت الممثلة ميغان فوكس إلى إزالة وجه النجمة الراحلة مارلين مونرو بحجة أنه جلب طاقةً سلبيةً لها... لم لا تعترفين يا ميغان أنك ندمت على هذا التاتو السيء دون أن تلومي مارلين المسيكنة؟

ووبي غولدبيرغ
قد لا تعتقدين أن ووبي لديها جانبٌ جامح وشقي! لكنها في الحقيقة تمتلك وشماً بشكل وردة على صدرها ولكننا لا نراه كثيراً... والحمد لله على ذلك! 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com