برعاية شركة XL حل فريق الوف همنكل جت بطل كأس XL 2013 ضيفا على مدينة برشلونة الاسبانية في رحلة رياضية وحضور مباراة دربي برشلونة بين اسبانيول وبرشلونة, وذلك هدية من XL لفريق الوف همنكل جت والذي استطاع ان يحرز لقب بطل دوري كأس XL 2013.

هذا وشمل الوفد لاعبي فريق الوف همنكل وعيسى حصادية مدير عام شركة عرب ماركت وممثلين عن مشروب الطاقة XL في البلاد . 

التقينا بعدد من لاعبي الفريق ليحدثونا عن أيام رائعة قضوها في برشلونة . اليكم وصف لبعض الفعاليات التي قام بها أعضاء الفريق من خلال زيارتهم لبرشلونة : 

بعد الوصول الى برشلونة من مطار بن غوريون تم الركوب بالحافلة التي نقلت الفريق الى فندق كتالونيا بلازا ,فندق اربعة نجوم ممتاز بموقع رائع .
بعد وصول الفريق الى مدينة برشلونة توجه الفريق مباشرة الى الملعب بالقطار الذي كان مزدحم بالركاب مشجعي برشلونة , عند الوصول للملعب وجد الفريق محل صغير يقوم ببيع شالات لبرشلونة فقام الشباب بشراء مجموعة من الاعلام والقبعات تحضيرا للقاء الدربي الذي زين المدينة بأجواء رائعة . 
قبل بداية المباراة بربع ساعة اكتظ المدرج بمشجعي برشلونة واسبانيول , وبدأ الجمهور بتشجيع فريقهم وعمت الاجواء بالهتافات والاحتفالات والرقص. كان حقا منظرا يستحق كل تقدير.

بعد انتهاء المباراة المثيرة , توجة الفريق الى محطة القطار بهدف التوجه الى مطعم يقدم الاكلة الشعبية التي يحبها الاسبانيين المسماه ب " البايلا " .

خلال الزيارة لبرشلونة قرر اعضاء الفريق أن يتجولوا في المدينة وزيارة معالمها السياحية وأسواقها للتعرف عليها عن كثب ولشراء الهدايا للأهل والأقارب , في البداية قام الفريق بزيارة منطقة الرامبلا من هناك توجهوا الى منطقة تواجد التلفريك , عند ركوب التلفريك وصل اعضاء الفريق الى منطقة مرتفعة كلها أشجار ونباتات غريبة وفي القمة كان هنالك مقهى يطل على منظر رائع جدا , شربت المجموعة القهوة في ذلك المقهى وبعد الانتهاء من شرب القهوة توجهوا الى داخل المنطقة الخضراء ليكتشفوا أماكن أكثر جمالا ورونقا .

بعد الانتهاء من التلفريك توجهت المجموعة الى حديقة مائية تعرض فيها مختلف الاسماك البحرية والحيوانات البرمائية . 

زيارة مدينة برشلونة العريقة لا تكتمل طبعا بدون زيارة خاصة للنادي الكتالوني واستاد الكامبنو , فقد كرس الفريق يوم كامل لهذا المشوار , من خلال زيارة النادي تعرف اعضاء الفريق عن تاريخه العريق الحافل بالانجازات والمتميز بالأسماء الرياضية اللامعة , تاريخ عريق وحاضر كبير لهذا النادي . 
هذا وتوجت الرحلة في المدينة الساحرة بجولة جوية خاصة بطائرة هيلوكبتر مرت على أهم المعالم لهذه المدينة والمناطق السياحية والأحياء المركزية في مشاهد ومناظر لا تنسى .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com