الأبيض والأسود يحتلان المكانة الأولى بين ألوان الإكسسوارات المطروحة هذا الخريف . لا يمكن لأي لون آخر أن يحل محلهما لأنهما سيمنحانكِ إطلالة غير عادية ستشعرين معها أن أناقتكِ قد اكتملت . يمكنكِ أن تحتفظي بإطلالة كلاسيكية رائعة هذا الخريف عن طريق ارتداء قطع إكسسوارات تجمع بين الأبيض والأسود لأن الجمع بين الألوان المتناقضة يعطي رونقا رائعا وجاذبية لا تقاوم .

من المعروف في عالم الفن والجمال أن اللون الأبيض يمثل النقطة التي تختفي عندها كل الألوان بينما الأسود يمثل نقطة تواجد كل الألوان ، فيمكنكِ أن تضيفي لمسة التميز إلى إطلالتكِ باقتناء قطع إكسسوارات تجمع بين هذا التناقض الغريب في آن واحد. اقتناء حقيبة كبيرة بتصميم مستوحى من نجمة البحر سيمنحكِ إطلالة رائعة خلال الخريف. يمكنكِ اختيار حقيبة ذات لون أسود من الجوانب بينما تكون مقدمتها باللون الأبيض.

حذاء مطرز برقبة وكعب عالٍ:

هذه القطعة تبدو مميزة جدا لأنكِ قد تشعرين بارتياح عندما يكون لديكِ حذاء قيم مصنوع من الجلد يجمع بين اللونين الأبيض والأسود. هذا الحذاء مصمم بشكل مريح جدا حيث إنه يحتوي على رقبة مرنة مما يسهل عليكِ السير كما أنه بكعب عريض حتى تتمكني من السير فيه إن لم تكن لديكِ خبرة مع السير في الكعب العالي.

نظارة شمس بإطار أسود سميك:

تألقي مع نظارة شمس بإطار سميك تجمع بين الأبيض والأسود . النظارة مصممة بشكل أنيق وجذاب يجمع بين النقيضين بطريقة لطيفة حيث تأخذ مقدمة الإطار عند العدسات اللون الأسود بينما يأتي اللون الأبيض مع ذراعي النظارة .

حذاء بكعب يجمع بين الأبيض والأسود:

اختاري حذاء بكعب عالٍ ونعل سميك من الأمام . سيكون الحذاء أكثر تألقا إن كان الحذاء أسود وكانت مقدمته باللون الأبيض . تشتمل مقدمة الحذاء على سلسلة أو قطعة إكسسوار باللون الذهبي .

حقيبة كلاتش:

تقدم (ماري تومور) مجموعة رائعة من إكسسوارات الخريف تشتمل على حقائب كلاتش تجمع بين الأبيض والأسود. تتميز الحقائب الكلاتش بأنها تتناسب مع الحفلات والسهرات لصغر حجمها كما أن اللون الأبيض الممزوج بالأسود يضفي عليها جاذبية تساعدكِ على لفت انتباه الجميع إلى حقيبة يدكِ المميزة.

حقيبة (نايك):

يمكنك أيضا اقتناء حقيبة كتف معروفة باسم حقيبة (نايك) . بما أن هذه الحقيبة ذات حجم كبير فيمكنكِ أن تستخدميها لأوقات العمل بحيث تستطيعين أن تحملي بها كل ما تحتاجين إليه خلال عملكِ .

حذاء أسود بكعب أبيض:

يبدو أن هذا الحذاء كلاسيكي إلى درجة كبيرة كما أنه أنيق وجذاب. تم تصميم هذا الحذاء بطريقة تعكس شخصيتكِ الواضحة الجادة عن طريق اختيار تصميمه بزوايا وخطوط بيانية واضحة. يشتمل الحذاء على جلد فاخر ذي ملمس ناعم ومظهر لامع.

حقيبة كلاتش ذات زوايا واضحة :

يطل علينا ASOS)) بحقيبة كلاتش رائعة باللون الأبيض إلا أنها في نفس الوقت تشتمل على رسومات أشكال هندسية باللون الأسود مما يجعلها أكثر جاذبية لأنها تجمع بين النقيضين بطريقة بسيطة ولطيفة.

حذاء أبيض بنعل سميك من تصميم (ماري جين ):

على الرغم من أن هذا الحذاء أبيض إلا أن كعبه باللون الأسود وتصميمه يعطي إيحاء بالكلاسيكية البريطانية .

قرط بتصميم جريء:

النساء دائما يبحثن عن كل ما هو رقيق وأنيق . يمكنكِ الوصول إلى الرقة مع قرط متدلٍ يجمع بين اللونين الأبيض والأسود ومطلي بطبقة من المينا .

عقد أنيق :

الجمع بين النقيضين يضفى دائما نوعا من السحر والجاذبية خصوصا في الإكسسوارات، فما أجمل أن تتوجي عنقكِ بعقد خرز تكون كل خرزة فيه على شكل مثلث.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com