حقق فريق مكابي اخاء الناصرة بعد ظهر اليوم الجمعة فوزا كبيرا على فريق هبوعيل القدس بالنتيجة (3-2) وذلك بعد ان تأخر مرتين ولكن نجح بصنع المنقلب بالنتيجة في دقائق المباراة الاخيرة ليسجل فوزا رابعا لهذا الموسم .كل هذا كان على استاد عيلوط الناصرة بحضور ما يقارب الـ 1500 متفرج اضافة الرئيس بلدية الناصرة المنتخب علي سلام .

هدف مفاجئ للفريق الضيف

بداية المباراة كانت بجس نبض من الفريقين وبالدقيق 5 سجل اللاعب عبيدة ابو ربيع هدفا ذاتيا وبطريق الخطأ في مرمى الاخاء ليتقدم هبوعيل القدس 0:1 . الفريق النصراوي حاول معادلة النتيجة لكن باءت جميع المحاولات بالفشل لينتهي الشوط الاول بتأخر الاخاء بهدف مقابل لا شيئ .
خلال استراحة ما بين الشوطين رحب الجمهور الغفير برئيس بلدية الناصرة المنتخب السيد علي سلام بالتصفيق الحار , ابو ماهر رد التحية باحسن منها وعبرمكبرات الصوت وعد كل الحاضرين بالملعب بانه سيضاعف دعم بلدية الناصرة للاخاء وان هدف الاخاء هو الصعود للدرجة العليا وسط تصفيق حار من الجماهير .

علي سلام يدخل الحماس في نفوس اللاعبين

يبدو هذا التشجيع من علي سلام ادخل الحماس في نفوس اللاعبين الذين نجحوا بادراك التعادل في الدقيقة الاولى من الشوط الثاني عن طريق حمودي علوش الذب استغل ضربة ركنية وصثوب براسه الى الشباك معلنا (1-1).
وفي الدقيقة 60 عاد الفريق الضيف هبوعيل القدس واعلن تفوقه مرة اخرى عن طريق بوزورغي الون الذي اعلن (2-1) لصالح الفريق, بالدقيقة 73 كرة مقشرة من المهاجم امير ابو النيل في منطقة الجزاء نحو المندفع سرج ايالي الذي سدد صاروخاً عن قرب ولتعانق كرته الشباك ويعلن 2:2 .

الاخاء ينجح بصنع المنقلب واستمرار الاحتفالات

الاخائيون ازدادوا حماساً وشهيّة وبالدقيقة 90 , ضربة حرة غير مباشرة مرفوعة نحو منطقة جزاء القدس اندفع نحوها كالأسد قلب الدفاع تايا بابالولي ومزّق الشباك معلناً انقلاب بالنتيجة و 2:3 لاخاء الناصرة وسط فرحة غامرة بالمدرجات وبالمعسكر النصراوي الذي تمتع برقصة النصر لتايا بابالولي . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com