مُني فريقا مكابي اخاء الناصرة ومكابي ام الافحم مساء اليوم الاثنين بخسارتين ثقيلتين حين خسر فريق مكابي اخاء الناصرة مباراته امام فريق مكابي يفنة بالنتيجة (2-1) ،حين تقدم الفريق المحلي مكابي يفتة في الدقيقة الاولى من المباراة عن طريق اللاعب نيفو مزراحي ونجح اللاعب النصراوي سيرجي ايلي من ادراك التعادل المرحلي للفريق النصراوي في الدقيقة الـ 49 ولكن الكلمة الاخيرة كانت للفريق المحلي مكابي يفنة حين نجح اللاعب المخضرم اورن نيسيم من تسجيل هدف الفوز ليلحق الخسارة بفريق مكابي اخاء الناصرة ويقطع عليه سلسلة 3 انتصارات متتالية . 

وخسر مكابي ام الفحم مساء اليوم الاثنين امام هبوعيل كاتمون بالنتيجة (4-2) في المباراة التي في استاد السلام في ام الفحم .

وبعد 3 دقائق من بداية المباراة نجح فريق مكابي ام الفحم من اعلان تفوقه المبكر عن طريق اللاعب شارون جورمزنو ليعود نفس اللاعب ويضاعف النتيجة بالدقيقة ال 23 للمباراة. وفي الدقيقة ال 45 للمباراة حصل لاعب مكابي ام الفحم يهودا حوطا على بطاقة حمراء.

لبستغل بذلك الفريق الضيف من كتمون تفوقه العددي ويدرك التعادل بعد 10 دقائق من بداية الشوط الثاني وفي العشر دقائق الاخيرة من المباراة نجح فريق كتمون من احداث المنقلب بالنتيجة والحاق هزيمة اخرى بفريق مكابي ام الفحم بالنتيجة (2-4) هذا قبل ان يبعد مدافع مكابي ام الفحم كروفنيك بالبطاقة الحمراء .

وعلى اثر هذه النتيجة ما زال فريق مكابي ام الفحم يقبع في المرتبة الاخيرة مع رصيد ناقص نقطتين 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com