ان ممارسات رئيس البلدية رامز جرايسي ومن خلفه جبهته العجوز التي اكل الدهر عليها وشرب ليست بمستهجنة ولا غريبة ولا يمكن ان ينطلي علينا هذا التهريج والألاعيب التي من العيب والمسؤولية القيام بها حفاظا على اهل البلد اولا وعلى الناصرة ثانيا , إلا ان رامز جرايسي وفرقة البلطجية ومثيري الشغب ارادوا تعكير الاجواء وأشاعت الفوضى والذعر والخوف حتى يتمكنوا من الاصطياد في المياه العكرة واتهام الاخرين بذلك كما قيل ضربني وبكى وسبقني واشتكى بكل وقاحة وقلة ادب رغم انهم دعوا لميثاق شرف لم يعملوا به ولن يلتزموا ببنوده وسلوكيات رامز جرايسي ومن معه تؤيد ذلك وتثبته .

اصحاب العنف يتهمون الاخرين بالعنف

يمارسون العنف بكل اشكاله وألوانه وأنواعه مع المواطنين والموظفين ويتهمون الاخرين بذلك رغم انهم تتلمذوا في مدرستهم الحزبية ذات التاريخ الدموي الحافل بالإرهاب والسفك والقتل والسجن والدكتاتورية اولئك اصحاب المشروع التنويري في نهب وبيع مقدرات البلد وترويج الاشاعات ونشر الاكاذيب وتوزيع شهادات في الامانة والوطنية والرقص على دماء الناس وأديانهم وعائلاتهم في سبيل البقاء على مقاعدهم التي عافتهم حتى اشتكت من حولها العفونه .

حقيقة ما حدث في بير الامير وكذب اعلام جرايسي

جاء رئيس بلدية الناصرة رامز جرايسي الى حي بير الامير والجبل في زيارة نادرة الحدوث -كل خمس سنوات مرة تصلح لأخذ الصور معه واخذ توقيعه للذكرى والتاريخ فمن يدري ايحظى هذا المواطن مرة اخرى بمقابلة الرئيس ؟؟؟؟ جاء رامز جرايسي ومن معه لتوزيع مواد اعلامية انتخابية مما اثار غضب اهل الحي الذي سارعوا اليه ليخبروه بأنه ضيف غير مرحب به ويطالبونه بالرحيل عندها تدخل السيد على سلام (كعادته بمحبة الناس والتواصل معهم ) ومعه شباب قائمة ناصرتي لمنع المواطنين الوصل الى رامز جرايسي ذلك الرئيس الذي يسخر من مواطنيه ويتعالى ويستكبر عن خدمتهم ومقابلتهم وزيارتهم ويأتيهم مرة كل خمس سنوات بالوعود الكاذبة والأحاديث المكررة الممجوجة الممضوغة زيادة في الخداع والاستغفال . في المقابل اتهم اعلام الجبهة المضلل القائم على العنف و اثارت النعرات الحاراتية والطائفية والعائلية السيد علي سلام وقائمة ناصرتي بالعنف والاعتداء عليهم وفي الحقيقة هم الذين حموهم من الطرد والبهدلة مصداقا لقول شاعر العروبة ابي الطيب المتنبي حين انشد ": اذا انت اكرمت الكريم ملكته وإذا انت اكرمت اللئيم تمردا

استمرار مسلسل العنف والتصعيد وترويج الكذب

ان المعركة الانتخابية الحضارية تقوم على الدعاية الانتخابية كجزء اساسي فيها والتي تسوق مرشحها من جهة وتهاجم وتنتقد مرشح الخصم من جهة اخرى , وهذا النقد يشتد حدة ولذعا من الخصوم بقدر قوة ومهارة الخصوم الاعلامية وهو الامر المتعارف عليه في امريكا وأوروبا وكل مجتمع متحضر إلا ان السيد رامز جرايسي بشفافية جلدة ونفسيته المتعبة الخائفة من الفشل الذي ينتظره لا يحتمل النقد ولا يحتمل طرح الحقائق خصوصا عندما يتعلق الامر بيده او بمهنيته فيقوم على الفور بالشكوى للشرطة ويهجم اعلامه الارعن بكل عنف على مواطن مثلي كل ذنبه انه فضح قضية فساد ووساخة يد وسوء ادارة وعدم مهنية رئيس البلدية ووجود صفقة هي اشبه بالمؤامرة على الناصرة وبيعها لرجال اعمال . ان هذا العنف الكلامي الذي يمارسه رامز جرايسي وأصوات اعلامه النشاز اعجز من ان تتواصل مع المواطنين وتسمعهم او تتناقش معهم بل يتوجه رئيس البلدية لتقديم شكوى بادعاء قذف وتشهير رغم ان الحديث لا يدو عن شخص رامز جرايسي كانسان وإنما الحديث يدور عن رئيس بلدية ومرشح لدورة اخرى , الامر الذي يعطي كل مواطن او خصم سياسي حق انتقاده , فما بالكم يا سادة يا كرام ان كنت املك ادلة دامغة على عدم نظافة يد رامز جرايسي وقلة مهنيته وسؤ ادارته وانه يبيع الناصرة اولا ويعبث بمقدراتها .

وجاء دور عوني بنا

ان الاعتداء السافر السافل الذي نفذته ايد ظلامية في جنح الليل وقامت بتكسير سيارة عضو البلدية السيد عوني بنا خصوصا في هذا التوقيت ليدل على مستوى فاعليه وإنني احمل رئيس البلدية رامز جرايسي مسؤولية ما حدث وأشير اليه وحزبه بأصابع الاتهام لعدة اسباب وأسئلة : 1)لماذا تم الاعتداء على سيارة عوني بنا في هذا الوقت بالذات . 2)الذين اعتدوا على سيارة عوني بنا بالتكسير عبثوا بداخلها ايضا فعن ماذا كانوا يبحثون ؟ 3) اليس سبب هذا الاعتداء هو كشف النائب في بلدية الناصرة السيد عوني بنا النقاب عن تقديمه شكوى ضد رئيس البلدية رامز جرايسي في الشرطة قسم الغش والخداع بخصوص صفقة ضريبة التحسين التي كشفتها ؟ 4)اليست هذه الممارسات ممارسات عنف وإرهاب يا رامز جرايسي وأنت تدعو لميثاق شرف ؟ 5)اين كنت يا رامز جرايسي ؟ وأين كانت العين الساهرة التي اشبعتنا صراخا وتغن بها ؟ 6)أين كانت شرطة المدينة التي ادخلتها لتجلد اهل الناصرة بالمخالفات وتدمر ما بقي من التجارة والصناعة ؟ 7)هل هناك مستفيد غير رامز جرايسي وجبهته من اسكات عبد الرحمن عبد الله او تخويف النائب عوني بنا او ترويع اي مواطن يرفع صوته ليكشف الحقيقة؟

ميثاق الشرف نهجنا يا رامز جرايسي وليس ضريبة كلامية

ان كل هذه المحاولات البائسة و البهلوانيات التي تهدف لإخافة الناس وفرض جو من الرعب وإشاعة الفوضى لن تجدي رامز جرايسي نفعا لان اهل الناصرة اوعى واقدر من ان تمرر عليهم هذه الاعمال القذرة التي تدل على مستوى مدبريها ومنفذيها كما ان شعب الناصرة لفظ لغير رجعة كل اساليب رامز جرايسي وجبهته في اللعب على وتر الطائفية والعائلية والحاراتية وكل الاساليب الغوغائية بهدف طمس وإخفاء فضيحة نهب اموال الناصرة التي تباع على يد رامز جرايسي وجبهته وانكشاف حقيقة اليد والمهنية التي طالما تغنى بها رامز جرايسي وجبهته لتضليل الناس وإخفاء الحقيقة وقد تمخض الجبل فولد فارا فإذا هي فضيحة من كثير من الفضائح وبالملايين .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com