على خلفية الاحداث التي واكبت مباراة فريق اتحاد ابناء سخنين وبيتار القدس من الموسم الماضي والتي جرت احداثها على استاد تيدي في القدس، تم اعتقال مشجعين من مدينة سخنين محمد زيدان غنايم ومحمد لطفي ابو ريا ومن ثم تم اطلاق سراحهم بعد ان اوصت الشرطة بتقديم لائحة اتهام ضد المشجعين بتهمة الاعتداء على رجال الشرطة .

اليوم الاثنين مثل المشجعان امام محكمة الصلح في القدس التي تداولت هذه القضية، ونجح محامي المشجعين سعيد غالية بإقناع هيئة المحكمة بانه لا يوجد هنالك اساس قانوني لتقديم لائحة اتهام ضد المشتبه بهم، حيث اقتنعت هيئة المحكمة وقررت عدم تقديم لائحة اتهام ضد المشجع محمد لطفي ابو ريا بينما رفضت ذلك بالنسبة للمشجع محمد زيدان غنايم، وعليه يواصل محامي الدفاع ترافعه القانوني بشان تبرئة المشجع محمد ابوريا ".

هذا وقد صرح محامي الدفاع سعيد غالية لموقع بكرا :"اقتنعت النيابة بالتراجع عن لائحة الاتهام ضد محمد لطفي ابوريا وابطال تهمة التهديد ضده كليا. اما بالنسبة لمحمد زيدان غنايم، فقد تراجعت النيابة عن ادعاءتها ان غنايم قام بتهديد الشرطي بالقتل والمحكمة ابدت رأيها بعدم ادانة غنايم بسبب ضعف الادلة.. لا يوجد هنالك اساس قانوني لتقديم لائحة اتهام ضد المشجع محمد زيدان غنايم كما نجحنا بذلك مع المشجع الاخر ، حيث كل ما تدعيه النيابة لا اساس له من الصحة وانا على يقين بان في النهاية لن يكون امام هيئة المحكمة الا الاستجابة لطلبنا وعدم تقديم لائحة اتهام بحق المشتبه محمد غنايم".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com