افتتحت صباح اليوم الاحد, السنة الدراسية في كلية غور الاردن"عيمك هيردين"، وذلك بأجواء احتفالية وبحضور مئات الطلاب العرب والذي تصل نسبتهم في الى الكلية ما بين 30% -35% وسط ارتفاع متواصل خلال السنوات الاخيرة.

250 طالباً عربياً في كلية"عيمك هيردين"

اكدت مركزة الطلاب العربي في الكلية ميرا مرعي على انه اكثر من 250 طالبا عربيا تسجلوا لهذا العام في الكلية وكانت اغلب توجهاتهم الى موضوع الاقتصاد وادارة الاعمال.

كما اكدت مرعي ايضا على انه وخلال السنوات الاخيرة بدأ عدد من الطلاب التوجه الى موضوع الاعلام بشكل متزايد.

هذا وقد اكدت مرعي ايضا على ان كلية غور الاردن تقدم للطلاب العرب عناية خاصة خلال السنة الاولى من خلال مرافقتها المستمرة لهم وبشكل متواصل الامر الذي يوفر لهم دعما معنويا ويمكنهم من التغلب على العقبات التي تواجههم خلال السنة الاولى والتي يعتبرها البعض الاشد صعوبة على الطلاب العرب وخاصة لوجود مشكلة اللغة والتي يعاني منها عدد كبير من الطلاب العرب.

الطالب احمد الفارس: احقق حلمي بدراسة الاعلام

التقى مراسل موقع بكرا مع الشاب احمد الفارس الذي قرر ان يدرس الاعلام في كلية غور الاردن والذي قال:" اولا اتمنى سنة مثمرة وناجحة لجميع الطلاب , كما أسأل الله ان تكون السنة الدراسية فاتحة خير على الجميع وان نتمكن من تحقيق احلامنا التي لطالما حلمنا ان تحققها".

اما عن سبب اختياره للموضوع فقد قال:" اعتقد ان موضوع الاعلام هو الموضوع الاقرب الي نفسي ولطالما حلمت ان احققه".

الطالبة روعة خليلية: التميز والنجاح

اما الطالبة روعة خليلية طالبة سنة ثانية في كلية غور الاردن فقد قالت:" اتمنى لكافة الطلاب الجدد ان يتمكنوا من تحقيق النجاح والتميز على كافة الاصعدة , كما ابارك لهم بهذه المناسبة الطيبة, واقول لهم ان يهتموا بكافة المحاضرات والا يهملوا ايا منها , فجميعنا يعلم كم الامر مكلف وخاصة للاهل الذين بنوا علينا الامال , ويجب علينا ان نحترم ثقتهم بنا".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com