مُني فريق هبوعيل أم الفحم بخسارة اولى امام ام الغنم بالنتيجه 3-1، حيث لعب المدرب شكري جبارين بالتشكيله التاليه:
في حراسه المرمى محمد شايب، دغاني جبارين، ابو شايب ، محمد خالد، ابو شاكر ، مهدي جبارين، ننو جبارين، نديم صلاح، حسام اغباريه، سائد كبها،وعلي خالد سليم.

مجريات المباراة:
دقيقه ثانيه من زمن المباراه هدف للضيوف بعد رفع ركنيه الى راس المهاجم الضيف الى شباك محمد شايب.

- استمر الضغط الفحماوي والاهدارات المعتاده ختى نقل شكري الجناح حسام اغباريه الى جهه اليمين حتى بدأ الضغط الفحماوي المكثف وبدأت الاهدارات بالتسجيل المستمر، دقيقه ١١ خطأ دفاع فحماوي فادح كلف الفريق هدف ثاني في شباك محمد شايب.

- ضغط فحماوي مستمر ولكن الدفاع يستمر ايضاً بمسيره الفراغ وعدم التناسق حتى دقيقه ٣٢ نفس الخطأ يُسَجَل هدف ثالث في شباك هبوعيل ام الفحم.

- دقيقه ٣٨ ننو جبارين يرفع ركنيه من اليمين ورأسيه لعلي سليم في شباك ام الغنم وهذا الهدف شحن الطاقات في هبوعيل ام الفحم وابتدأت الاهدارات وتشكيل الخطوره على الضيوف حتى انتهاء الشوط الاول.

- ابتدأ الشوط الثاني بنفس التشكيله وابتدأ تلامذه شكري جبارين بنفس الوطيئه غير مستغلين الهجمات والفرص التي سنحت لهم امام الفريق الخصم حتى تعادلت الموازين بين الفريقين وتمركز اللعب على وسط الملعب حنى نهايه المباراه.

- نقطه ضوء:- ضعف الفريق كان واضحاً جداً في الدفاع الذي تميز بالضعف الكبير وذلك لا يقل ضعفاً عن محور الوسط الذي كان خالياً من اللاعبين المجربين اضافه الى ان المهاجم سائد كبها لا يجد مساعدا داعماً جانبه، الا ان اداره الفريق صرحت لنا انهم بخطى ثابته حتى انتهاء التعاقد مع بعض اللاعبين المحليين المجربين الذين سيملئون الحلقات الفارغه في الفريق وان المباراه القادمه ستشهد تغيراً كبيراً في وضع ونشاط اللاعبين اضافه الى ان المدرب شكري جبارين لم يلبث ان يدرب الفريق يوم امس، وقد حدد الاداريون يوم غداً اجتماعاً طارئً للتداول في اخر المستجدات في الفريق.

- لاعب المباراه:-نديم صلاح لعب في اكثر من موضع وتاق في الاماكن التي تواجد فيها

- رجل المباراه: يوسف شايب، لم يتخطى حلقته اي مهاجم من الفريق الخصم دافع وتألق ببراعه وملئ وظيفته بالتمام.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com